-->

 





تهنئة باول ذي الحجة 2021 / 1442 واجمل الأدعية بقدوم ذي الحجة




مبروك بداية شهر ذي الحجة ، حيث يبارك المسلمون بعضهم بعضاً في بداية هذه الأيام المباركة ، ويصلون من أجل خير الآخرين وأنفسهم وحجاج بيت الله الحرام الذين أنعم الله عليهم بزيارتهم ، كما إنها أفضل أيام الدنيا كما روى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بل وحث المؤمنين على تهيئتها والاستيلاء عليها بعمل الخير الذي يقربهم من خالقهم ، وحثهم على استقبالها. التوبة النصوح من الذنوب والمعصية.


ألف مبروك لبول ذو الحجة

عندما يبدأ هلال شهر ذي الحجة ، تغمر أرواح المسلمين بفرح عظيم. العشر الأوائل من ذي الحجة هي أيام الحج ، وهي أيام مباركة لهم الكثير. فيما يلي نذكر التهاني ببداية شهر ذي الحجة:



 

أهنئكم بقدوم العاشر من ذي الحجة. أسأل الله أن يرزقنا في هذه الأيام المباركة ، وأن يغفر لنا ما فعلناه ، وما أخرنا ، وما أخفيه ، وما أعلناه ، وما أعلم منا. سبحانه المعز والمؤجل وله سلطان على كل شيء.

ربي اجعل وصولنا لعشر ذي الحجة إنجازا جيدا يرضيك معنا. اللهم ارزقنا فيها نصيبا من الرحمة والمغفرة واستجابة الدعاء. اللهم اهدنا فيها إلى أفضل العبادات ، وارزقنا القبول والخشوع ، واكتفينا بها. في الواقع ، أنت قادر على ذلك. طوبى لكم عشرة.

عندما تحين المناسبات ، تنبع أصدق العبارات وأحلى الكلمات من القلب ، ويتبادلها الأحباء والأصدقاء كتجديد للحب وإحياء للعاطفة ، وها أنا بمناسبة العاشر من ذي الحجة ، أبعث لكم بخالص التهاني وبسط بين أيديكم عقودًا من النعم ، ومن قلب محب أدعو لكم وأسأل الله أن يفيدكم بعشر سنوات.

أباركك بقدوم أيام ذي الحجة العشر ، ونسأل الله أن يجعلنا وإياك من الذين يجتهدون فيها بالعمل الصالح ، ويعيشونها بالفضائل النافعة.

يسعدني أن أبارك لكم العشر من ذي الحجة ، كما نمجد الله ونحمده. يجب علينا أن نمجد الله من أعماق قلوبنا ونحرّكها بمعاني الكبرياء والعظمة.


عبارات تهنئة بالعاشر من ذي الحجة للأحباب


نقدم لكم أجمل عبارات التهاني في العشر الأوائل من ذي الحجة:



 

حبيبي بالله أبارك لكم عشر ذي الحجة فاكثرو فيها الحسنات والذكر. قال الله تعالى: (فاذكرني ، أذكرك).

حبيبي وكل الأعزاء على قلبي أهنئكم بعشر ذي الحجة ، وأسأل الله تعالى أن يوفقنا وإياكم في هذه العشر. أهنئكم ونفسي وأهلي بقدوم العاشر من شهر ذي الحجة.

إذا حانت العشر من ذي الحجة ، فلنقدم لكم تهانينا الصادقة ونمتد بين أيديكم عقود النعم.

آخر لحظات ختام ذي القعدة يتنشق الطيب بقدوم ذي الحجة ، وجاءت العشر تفوح منها رائحة العذب والريح من أجلك يا ربي ، وإن لم أكن بين الجموع ، أبارككم بقدوم الأيام العشرة ، جعلنا الله جميعاً مقبولين ومن حرروه من النار.

الف مبروك من اعماق احبائي. أقدم لكم أحر وأجمل التهاني والبركات بقدوم أفضل أيام الدنيا العشر الأولى من ذي الحجة ، سائلاً الله تعالى أن يوفقنا وإياكم.

شاهدي أيضاً: متى يبدأ ذو الحجة في العامين الميلادي والهجري 2021/1442



 

رسائل تهنئة بالحج وفضائل العشر الأوائل من ذي الحجة

الحج هو خامس أركان الإسلام ، وقد فرض الله تعالى الحج على المسلمين مرة واحدة للقادرين ، فيأتي المسلمون من جميع أنحاء العالم لأداء فريضة الحج ، وغسل المسلم من ذنوبه ، يعود كما أنجبته والدته. من ذو الحجة:



 

وفقكم الله من الامان المطيع لرب العالمين الحجاج الزائرين ان شاء الله.

أيها الحاج بيت الله حج مقبول ومسعى محمود وخطيئة مغفورة. يا زائر بيت الله تروح وتعود بحفظ الله ولا تنسينا من الدعاء بإذن الله.

الحج وربّي يتقبل حسن النية والعمل ، أنرت البلد بعودتك وأسعدت أقاربك وأهلك.

تقبل الله أعمالك وأعمالك بكل خير ، ويعيدك إلى أهلك سالمين ، يا حجاج بيت الله ، حج مقبول ، ومجهود حميد ، وخطيئة مغفورة يا رب.

أنا ث