الإعلان عن تاريخ انتهاء الصلاحية في حساب المواطن لتأكيد الاستقلال

 الإعلان عن تاريخ انتهاء الصلاحية في حساب المواطن لتأكيد الاستقلال




    استجابة لطلب من أحد المستفيدين من برنامج دعم حساب المواطنين حول توقيت تأكيد استقلالية الشخص المستقل ، أوضح البرنامج أنه يجب على الشخص المستقل إثبات استقلاليته وإرفاق تأكيد ذلك من خلال النظام الإلكتروني للبرنامج بحلول 10 يونيو من العام المقبل. الدعم خلال الفترة المحددة ، إذا كان يفي بمعايير الأهلية ويلبي متطلبات الأهلية


    حساب المواطن وتأكيد الاستقلال


    وأضاف حساب المواطن أنه في حالة عدم إرفاق المستندات المتعلقة بإثبات الاستقلال بشخص مستقل ، فسيؤثر ذلك على حقه في الدعم ، نظرًا لأن الضوابط الخاصة ببرنامج حساب المواطن التي تم إصدارها مؤخرًا خلال عملية التحقق من البيانات لمدة ثلاثين الدفعة الثانية في يوليو.


    جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن دفعة جديدة لشهر مايو في برنامج تسجيل المواطنين يوم الأحد الماضي الموافق العاشر من مايو ، كما أعلن البرنامج عن بداية تلقي طلبات اعتراضات بشأن مقدار الدعم ، وأعلن برنامج تسجيل المواطنين الشهر الماضي عن بعض التعديلات . فيما يتعلق بوسائل الدعم وطلب البرنامج حتى يثبت المستقلون استقلاليتهم من خلال إرفاق ملفات تؤكد الاستقلالية حتى لا تؤثر على مزايا وحقوق المستفيد من البرنامج ، أعلن البرنامج أيضًا في نفس الوقت عن تحديد الحد الأقصى من الحقوق والتوقف عن قبول الطلبات الجديدة التسجيل. H لا يوجد إشعار آخر.





    خلال الأيام القليلة الماضية ، تم تقديم توضيحين مهمين كجزء من برنامج تسجيل المواطن: الأول يتعلق بإدخال دفعة جديدة ، والثاني يتعلق بطريقة إضافة المعالين من قبل رب الأسرة ، عندما أكد البرنامج أنه يجب على المستفيد مراجعة مصرفه قبل تقديم اعتراض والتأكد من أن المبلغ لم يتم تقديم أي دعم ، وفي حالة التأكد من أنه يعد كشف حساب مصرفي ويرسل اعتراضًا ماليًا باستخدام رمز "المدفوعات" ، ثم انقر فوق الدفعة التي لم يتم استلامها ، ثم عندما ضع كشف الحساب ,فيما يتعلق بطريقة إضافة المعالين بصفتهم رب الأسرة ، أظهر حساب المواطن أن هذه الطريقة تتضمن إدخال حساب المستلم ، ثم الانتقال إلى تفاصيل الطلب ، والنقر على بيانات المشتركين ، ثم إضافة المشتركين ، ثم النقر فوق الزر حفظ.






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق