قرارات من الجوازات تفرح قلوب الوافدين وتفتح لهم باب الامل في السعودية

قرارات من الجوازات تفرح قلوب الوافدين وتفتح لهم باب الامل في السعودية



     إليك بعض الخدمات والقرارات التي اتخذتها المملكة لصالح الوافدين ، حيث أظهرت جوازات السفر السعودية أنه تم إطلاق خدمة فورية للمغتربين ، تم تقديمها لتغيير تصريح الإقامة للوافدين من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ، وهذا سيوفرهم الوقت والمال والأعمال الورقية.



    الجوازات تفرح قلوب الوافدين


    حيث قدمت الجوازات خدمات متميزة لمساعدة الوافدين ، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا ، وستوفر لهم العديد من الاستثناءات والمرافق على جميع المستويات ، كما سيتم السماح لهم بالخروج في حالات الطوارئ في وقت الحاجة ، وكذلك كمدخل بعد الأزمة.



    تتيح لهم هذه الخدمة تقديم جميع خدمات جوازات السفر إلى منازلهم ، حيث سيتم إطلاق هذه الخدمات في غضون الأيام القليلة القادمة ، بالإضافة إلى أنها ستطبع إقامات عمالهم من خلال الطباعة المركزية وترسلهم إلى مقرات شركاتهم ومؤسساتهم. عن طريق البريد السعودي خلال 48 ساعة من استكمال كافة الشروط والأحكام.



    يلتزم جميع المواطنين بالتسجيل والاشتراك في خدمة (واصل) في البريد السعودي حتى تصل جميع خدمات الجوازات إليهم بشكل احترافي وعن طريق البريد دون مراجعة أي مواطن للإدارة العامة للجوازات ، وسيكون لهذه التحسينات آثار إيجابية ، من خلال توفير الجهد للوافدين.


    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق