تصرف خلال ساعات تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر مايو 2020 – رمضان 1441

تصرف خلال ساعات تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر مايو 2020 – رمضان 1441





    أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد السعودية بيانًا جديدًا لها منذ فترة قصيرة ، أوضحت خلاله أنه تم شرح موعد دفع راتب المتقاعدين والمتقاعدين لشهر مايو 2020 موضحًا قرارها بالتزامن مع تاريخ الصرف. يوم عطلة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية. تعلن الجمعية العامة للتقاعد عن موعد استحقاق رواتب التقاعد في مايو 2020 رمضان 1441 ، وسيتم إيداع رواتب المتقاعدين في الحسابات المصرفية للمستفيدين والمستفيدين قبل عيد الفطر أم لا ، الأمر الذي جعل المؤسسة تخرج الإجابة على أسئلة موظفيها الذين يرغبون في معرفة متى يتم التخلص من رواتب رمضان المتقاعدة 1441 مايو 2020 قبل تاريخ الفطر ، معلنة توفير معاشات صرف متقاعد قبل العيد الصغير.

    يأتي ذلك في ضوء حرص القيادة الحكيمة في البلاد - حفظه الله - والوكالة السعودية للتقاعد على تخفيف ضغط النفقات على الأسر السعودية من موظفيها.

    تقديم رواتب المتقاعدين رمضان 1441

    وبحسب آلية مؤسسة التقاعد ، تم تحديد تاريخ دفع المعاشات في كل شهر تقويمي وتحديده في اليوم (25) ، وبناءً على هذه الآلية ، تم إدخال تاريخ دفع الأجور لشهر مايو 2020 ، رمضان 1441 ، بسبب مصادفة يوم التبادل الرسمي لعطلة العيد. الفطر ، ونتيجة لذلك أعلنت المؤسسة عن توفير المعاشات والمدفوعات للمستفيدين لشهر مايو 2020.

    صرف معاشات المتقاعدين شهر رمضان 1441

    واستناداً إلى التصريحات الأخيرة الصادرة عن إدارة المعاشات الرئيسية بشأن تحديد تاريخ دفع الأجور والمعاشات للمتقاعدين لشهر رمضان 2020 2020 ، من المقرر أن يتم دفع الأجور يوم الاثنين المقبل 18 مايو 2020 م. بدلًا من اليوم المعتاد لتبادل الرواتب ، وهو 25 مايو بسبب مصادفة ذلك اليوم لعيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

    كم باقي على رواتب المتقاعدين مايو 2020

    وبحسب البيانات الأخيرة لصندوق التقاعد السعودي ، تقرر دفع رواتب ومعاشات يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020 م الموافق 25 رمضان 1441 هجري.

    وبحسب أن مؤسسة التقاعد أعلنت على موقعها الرسمي على الإنترنت عن آلية وجدول دفع المعاش التقاعدي لأصحاب المعاشات إلى 1441 مستفيداً ، أوضحت أن معاملات التبادل تبدأ في نهاية كل شهر تقويمي ، وهي الخامسة والعشرون من كل تقويم. الشهور.

    • تقيد المعاشات التقاعدية في نهاية كل شهر تقويمي ، على وجه الخصوص ، في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر تقويمي.
    • يتم إيداع الرواتب يوم الخميس في حالة حدوث تاريخ الإيداع والتسليم في الحسابات المصرفية يوم الجمعة.
    • سيتم إيداع الرواتب يوم الأحد إذا كان تاريخ الإيداع يوم السبت ، حيث أن هذا يوم عطلة رسمية.
    • يُدفع المعاش إذا كان تاريخ الإيداع يتزامن مع عطلة العيد









    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق