تطبيق “توكلنا” يوضح أنواع التصاريح التموينية وعدد ساعات كل منها

تطبيق “توكلنا” يوضح أنواع التصاريح التموينية وعدد ساعات كل منها






    إصدار طلب لثقتنا في ظل الظروف التي يعيش فيها العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص بسبب فيروس التاج ، والعمل على منع انتشار الفيروس بين المواطنين ، وقد تم استخدام تطبيق توكلانا الذي وافقت عليه وزارة الصحة لتلبية احتياجات المواطنين. ، للاستلام الإلكتروني لتصاريح السفر وأنواع تصاريح حصص الإعاشة التي توفرها خلال ساعات حظر التجول وعدد الساعات المأذون بها.

    وأوضح المسؤولون أن التصريح (تموين داخل الحي) ليس له حد أسبوعي ، لكن تصريح "تموين الطوارئ" يقتصر على أربع مرات في الأسبوع ، شريطة أن يتم فصلهم بأيام ومدة كل ساعة وتجديدها كل يوم سبت في الساعة 11.59 مساءً ، بينما (تصريح الملحق) مرتين كل يوم ساعة ونصف خلال فترة تصريح العمل ، مع التأكيد على أن جميع التصاريح تخضع للضوابط.

    جدير بالذكر أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سديا" أعلنت قبل أيام عن الإطلاق التجريبي لتطبيق "توكلونا" الذي يأتي في سياق دعم جهود الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ، وذلك بالامتثال. بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، تعمل الجهات الحكومية - كل حسب اختصاصه - على تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة الإكليل جائحة الفيروس ،في سياق التعاون الوثيق مع وزارة الصحة ، تم توزيع تطبيق توكلانا في نسخته الحالية على المؤسسات الحكومية والخاصة المعفاة من قرارات حظر التجول لتمكينها من إصدار تصاريح لموظفيها إلكترونيا من خلال منصة للحكومة والوكالات الأخرى القطاع الخاص ، بالإضافة إلى حقيقة أن الأشخاص الذين لديهم مواعيد طبية وممثلين عن التطبيق يمكن أن يحصلوا على الأذونات اللازمة لتسهيل eredvizheniya أثناء الوقاية.








    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق