موعد عودة الطيران بعد توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا بالسعودية والدول العربية

موعد عودة الطيران بعد توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا بالسعودية والدول العربية






    تاريخ عودة الطيران هو الآن الجملة الأكثر بحثًا في محركات البحث المختلفة. كإجراء وقائي بين بعض الإجراءات التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بعد إغلاق الطائرة تمامًا ، يتطلع الجميع إلى منع انتشار فيروس كورونا الجديد "Kovid 19" ، والإجابة على السؤال عن متى ستعود الرحلات إلى أوقاتها السابقة ، وفي الخطوط القادمة.

    موعد عودة الطيران بعد توقف حركة الطيران


    كما ذكرنا في مقدمة الموضوع أن موعد فتح الرحلات وعودة الرحلات ، بعد توقف الرحلة بسبب وباء كورونا الجديد ، أصبح مصدر قلق للجميع ، حيث كانت مجموعة كبيرة جدًا من الأشخاص تتأثر بقرار التوقف عن حركة الطيران بين البلدان ، بحيث يبدأ الجميع في دخول مواقع شركات الطيران المختلفة حول العالم يبحث عن الجداول الزمنية وجداول الرحلات ،لسبب ما ، يجد الكثير من التفاؤل بشأن مواعيد رحلات العودة المبكرة ، ولكن للأسف هناك تباين كبير في الأخبار وقد تم نشر الأخبار على مواقع الإنترنت المختلفة ، وخاصة المواقع الإخبارية ، لأن الجميع يضع إدخالات مثيرة للاهتمام فقط. ليس فقط لالتقاط آراء الآخرين ، ولكن عند دخول الأخبار نرى أنه لا توجد إجابة واضحة. فيما يتعلق باحتمال العودة للسفر الجوي حول العالم ، يبحث الفريق المسؤول عن موقع "Exatriate Online" عن جميع المصادر الرسمية والمواقع الإلكترونية لشركات الطيران العربية على وجه الخصوص ، لذلك ندعو العالم العربي لمحاولة العثور على الإجابة الصحيحة عند العودة. رحلات مع العصر السابق ، كما كان من قبل ZHU كان فيروس SK جديد .

    الخطوط السعودية تحدد موعد عودة الرحلات الجوية

    قبل أيام قليلة ، كتبت وكالة الأنباء هذه: "الخطوط السعودية تحدد تاريخ العودة للرحلات الجوية" ، وبحثًا عن مصداقية هذه الأخبار وما إذا كان هناك بالفعل أي بيان رسمي من "الخطوط السعودية" حول تاريخ وعودة الرحلات ، لم نجد أي مسؤول أذونات. وليس على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية ، الذي أكد نبأ تمديد تعليق الرحلات الداخلية والخارجية على قمة موقع الخطوط السعودية ، كما هو مبين في الشكل أدناه.

    وبعد البحث أيضًا على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية السعودية على شبكة تويتر الاجتماعية للعثور على المنشور أو البيان الرسمي بشأن تحديد تاريخ عودة الرحلة ، لم نجد أي شيء يشير ، على العكس من ذلك ، إلى جميع إجابات زوار صفحة الخطوط السعودية في " يؤكد موقع تويتر ”أنه حتى الآن لا يوجد تاريخ محدد وتواريخ رسمية لعودة الحركة الجوية بعد توقفها كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد ، وقد علقت شخصيا على أحد الزوار.

    هل هيتم  تشغيل الرحلات الدوليه فى ١٦ مايو؟

    جواب المملكة العربية السعودية كان كالتالي: مرحبًا عزيزي الضيف ، في حالة استئناف الرحلات سيتم الإعلان عن منصات التواصل. أشكركم على الاتصال بنا.


    هذا بالطبع لا يقتصر على ذلك ، حيث أن هناك العديد والعديد من الطلبات بخصوص التاريخ الحقيقي لعودة الرحلة ، ولكن الجواب الرسمي كان من الصفحة الرسمية للخطوط الجوية السعودية ، حيث لا يوجد تاريخ محدد للعودة للرحلات الدولية والمحلية ، وعندما تظهر رحلات جديدة ، سيتم نشر الأخبار على القنوات الرسمية للخطوط الجوية السعودية.

    طيران ناس وحقيقة عودة الطيران بعد توقف الرحلات الجوية

    بعد أن تأكدنا من أن الخطوط الجوية السعودية لا علاقة لها مرة أخرى بأخبار عودة الرحلة ، كان من الضروري العثور على مصدر آخر للإجابة على السؤال الأكثر شيوعًا في الفترة الحالية ، هل هناك تاريخ محدد لعودة الرحلات في الفترة التالية بعد الإنهاء الرحلات في جميع أنحاء العالم تقريبًا ، فيما يتعلق بانتشار وباء التاج ، بحثنا في المواقع الرسمية وصفحات طيران ناس ، والجميع يعلم أن طيران ناس شركة طيران اقتصادية ومنخفضة التكلفة في المملكة العربية السعودية ، ويلجأ الكثير من الناس إلى في حالة السفر بين مصر والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ، بسبب انخفاض سعر تذكرة الطيران مقارنة بشركات الطيران الأخرى.


    من خلال الوصول إلى موقع طيران ناس الرسمي على الإنترنت ، نبحث عن أي أخبار تتعلق بتاريخ عودة الرحلة ونجد الأخبار التالية:
    تم إلغاء جميع الرحلات الداخلية قبل 30 أبريل 2020 ، وتم إلغاء جميع الرحلات الدولية قبل 18 مايو 2020 ،

    فيما يتعلق بمصر للطيران وحقيقة أنه تم تحديد موعد للعودة للرحلات الجوية ورحلات العودة بين الدول ، فقد بحثنا في أي مصدر رسمي لشركة مصر للطيران ، والذي قال إن تاريخ الرحلة سيتم إرجاعه في المستقبل القريب ، ولم نجد أي شيء على المسؤول مواقع مصر للطيران أو الموقع الرسمي على الإنترنت أو على الصفحات الرسمية لمواقع الاتصال. تشير الشبكات الاجتماعية و Facebook و Twitter إلى أنه سيتم تحديد موعد للعودة للرحلات بين الدول قريبًا.






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق