موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر المواقع الألكترونية ” نتيجتك – وزارة التربية والتعليم”

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر المواقع الألكترونية ” نتيجتك – وزارة التربية والتعليم”



    تاريخ حدوث الثانوية 2020 حالة كبيرة من القلق والتوتر موجودة على وجه طلاب الثانوية العامة وينتظرون ظهور نتائج امتحانات العام الدراسي الحالي 2019/2020. ط. ر. من أجل معرفة مستقبله، حدث ذلك بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات منذ أكثر من أسبوع، وأهمية هذه المرحلة يبدأ أولياء الأمور والطلاب البحث عن النتيجة بعد يومين فقط من الامتحانات، ومن موقع "الأخبار الموضعية ""بالنسبة لك آخر الأخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2020.

    تاريخ المدرسة الثانوية 2020

    أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تورك شون أن هناك صعوبة في ظهور نتيجة الثانوية العامة لعطلة عيد الأضحى المبارك، إلا أنها ستظهر بالتأكيد بعد انتهاء العطلة العظيمة، خاصة اليوم الخامس من التأشيرات، كما جاء، أنه من أجل الحفاظ على سلامة المعلمين، والتي تجعل عملية تصحيح الأوراق، سيتم تعقيم جميع تصحيحات الرقابة، وكذلك تعقيم رسائل البريد الإلكتروني استجابة الطلاب، وعند الانتهاء من عملية التصحيح، سيتم إجراء مراجعة سريعة على ورقة الإجابة مرة أخرى لضمان حصول كل طالب على درجاته الفعلية دون خطأ أو ظلم سواماong الطلاب، ثم تظهر النتائج من خلال مواقع الويب بما في ذلك موقع وزارة التربية والتعليم، اليوم. 

    نتيجة امتحان الثانوية العامة 2019-2020

    ومن الجدير بالذكر أن شون أكد أنه لا داعي للقلق بشأن نتيجة الثانوية العامة 2020، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عنه رسميا بعد عيد الأضحى، مؤكدا أن جميع الشكاوى التي أثارها الطلاب من الامتحانات تم أخذها في الاعتبار خلال عملية التصحيح، حيث قال: ': ': أي حاجة لمصلحة الطالب للتأكد من أننا نفعل ذلك لضمان تكافؤ الفرص " الذي جعل الطلاب وأولياء الأمور في حالة سعادة كبيرة، والجميع حاليا في انتظار ظهور النتائج، ونحن من موقع "الأخبار العاجلة "" سنضع الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على نتيجتك بسهولة قبل بضعة أيام من ظهور النتيجة أيام قليلة جدا.












    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق