تعينات وظائف مسابقة النيابة الادارية ٢٠٢٠ النيابة الإدارية تعلن تعيين معاونين خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2017

تعينات وظائف مسابقة النيابة الادارية ٢٠٢٠ النيابة الإدارية تعلن تعيين معاونين خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2017
    النيابة الإدارية تتخذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ...



    الموقع الرسمي للهيئة الإدارية لمكتب المدعي العام PDF آخر الأخبار تتضمن مسابقة المطاردة الإدارية 2020 إعلان انتهت نتائج أسماء من أخذوا عمل الكاتب الرابع حيث نشرنا إعلانا عن الاضطهاد الإداري لمسابقة تعيين مساعدين، حزب 2017.

    أحدث أخبار الوجهة وظائف الإدارية المسابقة السعي 2020

    مجموعة من الفيسبوك الوصول إلى نتائج الامتحانات المالية هي تاريخ إجراء مقابلات مع البيانات الكاملة (الموجود في عقود التعيين) والأمانة وضعت الشروط اللازمة للمتقدمين ليتم تعيينهم في هذا المنصب بالإضافة إلى الشروط العامة التي ينص عليها القانون.

    أسماء مأخوذة ومستبعدة من أعمال الكاتب المساعد الرابع في مسابقة الاضطهاد الإداري

    أجرت الأمانة العامة لـ"فيرخوفنا رادا" للنيابة الإدارية مسابقة تعيين نيابة لمتخرجي مساعد إداري من كليات الحقوق بالجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس بالشريعة والقانون وكلية الشرطة في حزمة 2017.

    على الموقع الرسمي للاضطهاد الإداري المصري www.ap.gov.eg قوائم بأسماء مأخوذة ومستبعدة من أعمال الكاتب الرابع من مسابقة الاضطهاد الإداري من هنا.

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق