نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2020 كل المحافظات الدور الثاني

نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2020 كل المحافظات الدور الثاني




    نتيجة للإضافات الشهادة التحضيرية 2020 باسم وزارة التربية والتعليم المعلنة عن ظهور الجولة الثانية "إضافات" للشهادة التحضيرية، كما أكد أن الطلاب يمكنهم التعرف على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، كما أكدت وزارة التربية والتعليم، كما أكدت أنه قدم نتائج الدور الثاني "ملاحق " شهادة إعدادية بمحافظة الإسكندرية، المنوفية، الغربية، الشرقية، الدقهلية، السويس، دمياط، الشيخ، الجيزة القاهرة، بورسعيد، أسيوط ، الأقصر، أسوان.

    نتيجة الجولة الثانية من امتحانات الشهادة التحضيرية بالإسكندرية، أخذ نتيجة الشهادة التحضيرية للجولة الثانية من 2020 بالإسكندرية اليوم، نتيجة الجولة الثانية من امتحانات الشهادة التحضيرية مع عدد الجلوس على الرابط التالي في هذا الشأن، بهذه المناسبة.

    وافق آنج شحرف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأحد، على نتيجة الجولة الثانية من الشهادة التحضيرية للعام الدراسي 2017/2019 بنجاح 98.88%

    شهدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، منذ قليل، امتحان الدور الثاني للحصول على شهادة التعليم الأساسي بنسبة نجاح 92.69%.

    الموافقة على نتيجة الشهادة التحضيرية للجولة الثانية من عام 2019 بمحافظة داميتا، نجاح الجولة الثانية من إجمالي الشهادة التحضيرية التي حصلت عليها نحو 93.36% لتصبح نسبة إجمالية من الجولتين الأولى والثانية 98.26%، وكذلك 100% على الجولة الثانية للشهادة التحضيرية المهنية.

    نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية 2020
















    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق