استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها بداية من يونية هل سيحدث؟

استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها  بداية من يونية هل سيحدث؟








    كان الناس يبيعون شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن الخطوط السعودية قررت فتح الباب للحجز على رحلاتها الداخلية والخارجية. وقالوا إن إمكانية حجز الرحلات الداخلية من تاريخ البدء في اليوم التاسع من شهر شوال 1441 هـ في 1 يونيو 2020 تم نشره على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية ، وأنه من الممكن حجز الرحلات الدولية على موقع الخطوط الجوية السعودية ابتداءً من الثالث عشر يوم محرم. منذ عام 1442 هجرية ، أي 1 سبتمبر 2020 ، وهو ما رفضته الخطوط السعودية بشكل قاطع.

     هل تم استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها 


    من جانبها ، نفت الخطوط الجوية السعودية كل ما سبق وأصدرت إعلانًا ردا على ما وزعه الناس على الشبكات الاجتماعية (Facebook) و (Twitter) على الإنترنت ، وستستأنف الرحلات ذات الصلة رحلاتها في يونيو. وأكدت أنها عندما تعلن عن عودة الرحلات السعودية ، سيتم الإعلان عن طريق القنوات الشرعية الشرعية. وأوضحت أن الخطوط الجوية السعودية ما زالت لا تعمل حاليًا ، ولم يتم استئنافها على الإطلاق ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن استرداد الأموال إذا قررت الدولة ، وسيتم نشر المنشور عبر القنوات الرسمية ، سواء كانت محلية أو عالمية.


    أمس ، السبت ، أضافت الخطوط الجوية السعودية بيانا جاء فيه أن الدولة تتخذ إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا كوفيد 19 وأن جميع الرحلات الداخلية والدولية تم تعليقها في مطارات المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر ، وأنه لا صحة لذلك. كان هذا شائعًا بشأن رحلات العودة. في يونيو 2020. أشارت الخطوط السعودية إلى أنه عندما يتم استئناف الرحلات ، سيكون الإعلان رسميًا وسيتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم ورحلاتهم من خلال تطبيق الخطوط السعودية.







    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق