-->

حقيقة عودة الرحلات الجوية السعودية على شركة الخطوط الرسمية

حقيقة عودة الرحلات الجوية السعودية على شركة الخطوط الرسمية




    كانت هناك شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي بأن الخطوط السعودية سمحت بحجز الرحلات الداخلية والخارجية. كما نشر الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية إمكانية حجز الرحلات الداخلية لتاريخ يبدأ في التاسع من شهر 1441 هـ الموافق 1 يونيو 2020 م. كما يسمح موقع الخطوط الجوية السعودية بحجز رحلات دولية تبدأ من محرم. 13 ، 1442 غ. يتوافق مع 1 سبتمبر 2020.

    الخطوط الجوية السعودية توضح حقيقة استئناف رحلاتها

    من جهتها ، أصدرت الخطوط السعودية بياناً رداً على ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن استئناف الرحلات الجوية في شهر يونيو ، وأكدت أنه عندما يتم إرجاع الرحلات السعودية ، فسيتم الإعلان عن ذلك عبر القنوات الرسمية. وأشارت إلى أن الخطوط السعودية لا تزال معلقة في الوقت الحاضر ولم تستأنف بعد ، وسيتم الإعلان عن ذلك في القنوات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عند استئناف الرحلات سواء كانت دولية أو محلية.

    بيان شركة الخطوط الجوية السعودية


    أصدرت الخطوط الجوية السعودية بيانا يوم السبت جاء فيه: "في ضوء الجهود الاحترازية ، تم تعليق جميع الرحلات الداخلية والدولية في مطارات المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر".

    وأضافت "الخطوط السعودية" أنه "سيتم الإعلان رسمياً عن الرحلات إذا تم استئناف الرحلات" ، مشيرة إلى أنه يمكن للمسافرين إجراء حجوزات من خلال التطبيق.

    أوقفت السلطات السعودية رحلاتها داخل المملكة ومن وإلى دول أخرى في مارس / آذار ، على خلفية جائحة فيروس كورونا الناشئ.






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق