-->

هل تم اختراق موقع قياس والاختبار التحصيلي؟

هل تم اختراق موقع قياس والاختبار التحصيلي؟



    ذكر المركز الوطني لقياس هيئة تقييم التعليم والتدريب أن الموقع الرسمي لمركز "قياس" يعمل بشكل طبيعي ولا توجد عمليات اختراق أو قرصنة. تشير العلامة إلى حدوث مشاكل فنية وقرصنة على الموقع ، وأكد المركز الوطني للقياس في هذا الصدد أن الموقع يعمل كالمعتاد دون أي مشاكل فنية أو فنية وأن الصورة التي يتم تداولها قديمة وليست لها علاقة على الحقيقة.




    جدير بالذكر أن مكتب تقييم التعليم والتدريب أعلن أنه سيواصل تحديث بيانات الطلاب والطالبات على الموقع الرسمي لقياس قبل اجتيازهم اختبار التحصيل المقرر لليوم السادس من شوفال الشهر المقبل. في هذا السياق ، ذكر المركز الوطني للقياس أنه يجب على الطالب تحديث بياناته عن طريق تحديث البريد الإلكتروني وتنشيطه ، ثم التقاط صورة شخصية مباشرة ثم قم بإجراء عملية التحقق إذا كان الطالب لديه بطاقة هوية وطنية ، يقوم بنسخها مباشرة ، أو إرفاق نسخة حديثة منها. إذا لم يكن لدى الطالب بطاقة هوية ، فسيتم استبعاده من عملية التحقق ، والتي سيتم إكمالها لاحقًا.




    وفي السياق ذاته ، أكد المركز الوطني للقياس أن اختبار الإنجاز سيتم إعداده وفقًا للمعايير والمواصفات الدولية ، وأن ظروف الزمان والمكان والتكنولوجيا ستؤخذ في الاعتبار للطلاب ، وسيجري الاختبار بطريقة آمنة تعكس المستوى الحقيقي للطالب ويضمن النزاهة ردود باستخدام نظام مراقبة حساس للغاية ، وطالب أمس العديد من الطلاب ولي الأمر من الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز ، تدخل لتغيير شروط الاختبار ل stizheny عن طريق تشغيل العلامة "بدر العساكر". لقد وصلنا تصويتنا للملك.

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق