تعلن eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي

تعلن eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي
    eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي


     أنهى ما يقرب من 78000 طالب من طلاب الثانوية العامة بدولة فلسطين الامتحانات النهائية لهذا العام، والتي استمرت حتى منتصف يونيو 2020، وأعلنت وزارة التربية والتعليم إعلان النتائج فور الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق لامتحانات المواد في مختلف الإدارات والتفتيش عليها ومراقبتها ضمن البيان، تمهيداً للعرض الرسمي من خلاله.


    eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي


    وتسعى وزارة التربية والتعليم إلى مواصلة العمل على الصحائف التصحيحية من ردود الطلاب بخطى مستمرة وبحرص وحرص للوصول إلى الطالب بإنصاف وشفافية ووفقا للجدول الذي وضعته الوزارة، في ظل الأجواء لم تشهد الامتحانات الناتجة عن عدم الاستقرار الذي تشهده معظم أنحاء البلاد من خلال تفشي فيروس التاج الذي يجعله متاحاً لرؤيته وفحصه. قبول الطلاب وأولياء أمورهم على الموقع المخصص لهذا، إدخال أربعة أسماء في جميع قطاعات دولة رام الله وقطاع غزة وبيت لحم والضفة الغربية وأجزاء أخرى من البلاد حيث يتم تسجيل تقييمات كل مادة في البيانات المعدة لها وتجميعها والعمل على مراجعتها وتسجيلها على الموقع الإلكتروني، في حين يتم تحديد عدد الفائزين ونسبة الناجحين بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ويتم تحديد نسبة الأعداد المقبولة لكل كلية وفقاً لكل جامعة التعليم. العليا وأقسامها هي كليات مختلفة ونجاحات الطلاب المطلوبة للقبول، وخاصة كليات الطب وطب الأسنان التي يمكن أن تنجح في الدخول هذا العام بأكثر من 85٪.

    نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس من هنا


    يجب أن تعلن النتائج في صباح السبت 11 يوليو ، 2020 على موقع الوزارة، المخصص لدراسة نتائج المبادئ التوجيهية لهذا العام، والتي ستكون متاحة وموقّقة في مباني التدريب بعد يوم من إطلاقها الأحد المقبل على أن تتم وفقاً لمبادئ السلامة والوقاية، تؤخذ عالمياً وتنفذ فواصل السياسات وترتدي الوجوه وغيرها، فيما فوجئ عدد من الطلاب بوجود الحكم "لم يكتمل إدارياً"عند إبلاغهم بنتائجهم وقد أُجبرت وزارة التعليم على إضافتها. وهذا يعني أن الطالب يعد وديعة ويجب أن ينتظر لإجراء اختبارات المواد في الجولة الثانية من الامتحانات، والتي سيتم تحديدها في المستقبل القريب إلى اللجنة المسؤولة.

    صدرت | كشف علامات eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي  



    في انتظار نتائج الطلاب وأولياء أمورهم في حالة من القلق والترقب لمعرفة نتائجها ودرجاتها ودرجاتها، التي تؤثر عليها مستقبلاً هذه النتائج تؤدي إلى رغبتهم في دخول الموقع ومحاولة معرفة النتائج المعلنة فوراً، مما يؤدي إلى تسهيل الاتصال بالموقع وزيادة الضغط عليه، لذلك ينصح بالانتظار والابتعاد عن ذروة الزمن واختيار أوقات أقل توتراً في موقع الشبكة، مثل

    حاول الوصول إلى صفحة نتائج الموقع بالنقر فوق الارتباط التالياضغط هنا
    ثم سيظهر مربع النص أمامك.
    ثم اضغط على زر Enter لإظهار النتائج.
    وقد خصصت بعض شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية الفلسطينية أرقاماً لإرسال رسائل تظهر النتائج على الهواتف المحمولة، بما في ذلك الجيفال وأوريدو.


    كيفية الدخول الى eduwave



    • eduwave e-learning jo
    • Eduwave الاردن
    • GUtech eduwave
    • EduWave
    • كيفية الدخول الى eduwave
    • جامعة نزوى eduwave
    • منظومة التعلم الإلكتروني EduWave
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق