توقعات تنسيق الثانوية العامة 2020 بتاخد من كام درجات قبول كليات علمي وأدبية تنسيق الالتحاق بكلية الشرطة

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2020 بتاخد من كام درجات قبول كليات علمي وأدبية تنسيق الالتحاق بكلية الشرطة
     تنسيق الثانوية العامة 2020







    ننشر احتمال تنسيق المدرسة العليا بعد أن اختار وزير الداخلية الموافقة على دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة ونشر تنسيق شرطي الكلية لـ3 طلاب من فئة دبليو، ويتساءل الطلاب عما إذا كان تنسيق النمو هذا العام أو الانخفاض في جو من التوتر الذي يواجه طلاب الثانوية العامة الذين ينتقوا للامتحانات ضمن الإجراءات الاستثنائية ووضع تنسيق الثانوية العامة كل عام يعتمد على نسبة الجمهور الملتحق ونسبة الطلاب ذوي الدرجات العالية

    طلاب المدارس الثانوية ينجرون الامتحانات هذا العام وسط إجراءات استثنائية بسبب انتشار الفيروس التاجي، وتتخذ وزارة التربية والتعليم تدابير وقائية للحفاظ على سلامة الطلاب.

    في العام الماضي في المدرسة الثانوية تنسيق وتلقي الدرجات في الكليات العلمية والأدبية، سوف يتعلم الطلاب عن الفصول التي الكلية للمشاركة.

    تنسيق المدارس الثانوية 2020

    ومن المتوقع أن ينخفض شكل الثانوية هذا العام بنسبة ضئيلة أو أن يستقر على نفس الشكل العام الماضي، ومن المرجح أن يعود هذا التوقع إلى تأجيل بعض الطلاب لامتحانات هذا العام خوفا من الإصابة بالفيروس التاجي ومن المتوقع أن يزداد تنسيق الثانوية هذا العام بنسبة لا تزيد عن 0.5% بسبب إلغاء أجزاء كثيرة من المناهج هذا العام وسهولة الامتحانات.

    تنسيق المدرسة الثانوية 2020

    قد يكون الطالب قد قام بدرجات في جميع الكليات العلمية والنظرية ومن خلال هذه الدرجات معرفة مستوى تدريبه ومعرفته الجامعية التي يمكن الالتحاق بها بناء على مستواه في امتحانات نهاية العام.

    وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية شرطة الذين التحقوا بالثانوية العامة أو الأزهرية.

    تنسيق الالتحاق بكلية الشرطة لطلاب 3W

    أعلن اللواء أحمد إبراهيم، نائب وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، عن اعتماد دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية شرطة والذين كانوا قد تلقوا الدراسة الثانوية عام 2020، لمن بلغ إجماليهم 65%.

    الطلبات من 20 يوليو إلى 30 يوليو لخريجي المدارس الثانوية في العام الماضي، ومن 5 أغسطس إلى 20 أغسطس لخريجي المدارس الثانوية هذا العام.

    ويتم فحص الصلاحيات لأول مرة على مرحلتين (الامتحان الشفوي والمراجعة الأخيرة)، ويقبل أصحاب القانون والتخصصات الجامعية الأخرى وفقاً لاحتياجات الوزارة في إدارة الضباط المتخصصين.

    أكاديمية الشرطة المصرية هي علم رفيع المستوى، الذي عقد تاريخ شعلة العلوم في الأمن فهو ملحمة وطنية ومصنع ذكر، ومن المتابع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن أداء مهمتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى من التعليم والتدريب والبحث، وهذه واحدة من أقدم أكاديميات الشرطة في العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمي مع القيادة والوقوف على جميع المستويات وعلى الصعيد الوطني والإقليمي والدولي.

    قواعد قبول طرف جديد في كلية الشرطة في العام الدراسي (2021/2020)

    يفضل وزير الداخلية الموافقة على دفعة جديدة من الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية شرطة لمن تلقوا الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة تخرج من الثانويات الأزهرية بحد أدنى (65%) خلال هذا العام (2020) أو العام السابق (2020).

    أصحاب البكالوريوس في تخصص "الفقه" (رجال) في الحد الأدنى (مقبول) لهذا العام (2020) أو العام السابق (2020)، والمؤهلين من قبل الجامعة في التخصصات، والتي هي الضرورة الأساسية لقطاعات وزارة الداخلية (رجالا ونساء) في الحد الأدنى (جيد) هذا العام (2020) أو العام السابق (2020).






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق