ظهرت الان نتيجة الثانوية 2020: نسبة النجاح 78% وتحديد أوائل الثانوية العامة واعلان النتيجة بعد عيد الأضحي

ظهرت الان نتيجة الثانوية 2020: نسبة النجاح 78% وتحديد أوائل الثانوية العامة واعلان النتيجة بعد عيد الأضحي
    نتيجة الثانوية 2020



    قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن إجراءات تحديد مدرسة ثانوية مبكرة للعام الدراسى 2019/2020 ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل، حتى عيد الأضحى، وبعد انتهاء الأعياد ستعلن نتائج الثانوية العامة، وأخيرا، حيث ستختار درجات الطالب الأول كتيبات 75 طالبا، تمهيدا لنشرها على الرقابة المركزية بالقاهرة على العشرة على مستوى

    قال الدكتور ترك شون، وزير التربية والتعليم، إن نتائج الثانوية العامة ستعلن بعد عيد الأضحى، وأشار إلى أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة سينتهي يوم الاثنين المقبل.

    ومن المتوقع أن ينجح طلاب المدارس الثانوية بنسبة لا تقل عن 78%، كما تم إدخال الأساليب التقليدية لتحديد القطاعات الأولى والجمهورية اعتباراً من يوم الثلاثاء.

    أكد الدكتور ترك شون، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن نتيجة الثانوية العامة لعام 2020، وأكد أنه سيتم الإعلان عنها رسميا بعد عيد الأضحى.

    وأضاف وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت: "إن الإصلاح يتم بشكل أدق بكثير هذا العام داخل إدارة الثانوية مما كان عليه في السنوات السابقة، وأن نتيجة الثانوية العامة، نأمل في إرضاء جميع الطلاب المجتهدين وإرضاء أولياء أمورهم، فقد اجتازت الدولة امتحانات السلامة وهي جاهزة لامتحانات العام الجديد القوية والثانوية الإلكترونية العام المقبل مع أسئلة التفاهم وعدم الحفظ للتعليم.












    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق