-->

رابط لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2020-2021 والشروط العامة للقبول

رابط لموقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2020-2021 والشروط العامة للقبول
    الكليات والمعاهد العسكرية 2020-2021
    موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية. أعلنت القوات المسلحة فتح الباب مع اعتماد حزب جديد من الطلاب الراغبين في زيارة الكليات العسكرية، ويوم السبت، 11 يوليو هو اليوم الأول للتسجيل، ووضع الشروط والتخصصات لمن يرغب في التقدم لهذه الكليات، وينقل إليك "وكالة الأنباء" التخصصات اللازمة والروابط إلى الموقع الإلكتروني

    الشروط العامة للقبول


    • يجب أن يكون الطالب مصري الجنسية وأن يكون له والدين وأجداد يتمتعون بهذه الجنسية وليس التجنس
    • يجب أن يتم شراء الطالب أو الوالد من قبل جنسيات أخرى، ويجب أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو مؤهلًا جامعيًا بشرط أن تكون سنة التأهيل في عام 2020 أو 2019 (فقط)
    • إشارة إلى موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 
    • إشارة إلى موقع تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 
    • يجب أن يكون الطالب مقتصراً على جامعة مصر أو المعهد في حالة حصوله على مؤهلات الثانوية العامة أو ما يعادلها في العام السابق، ولا يجوز الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جريمة شرف.
    • يجب أن يكون الطالب حسن التصرف والتعامل معها، غير متزوج أو متزوج بالفعل وتعهد بعدم الزواج لفترة دراسته في الكلية أو المعهد العسكري
    • يجب ألا يكون الطالب قد قدم استقالته أو تأديبه من أي كلية أو معهد أو مدرسة عسكرية.

    لا تُعفى من الخدمة العسكرية للبذاءة الطبية، ولا تقل عن 170 سم في الطول لجميع الكليات (باستثناء كلية الهواء فقط، قد يكون طول حتى
    158 سم كحد أدنى) وأن الطالب لديه صلاحية طبية وفقا لمتطلبات اللياقة الطبية التي يحددها الطاقم الطبي للقوات المسلحة ولا يجوز إعادة فحصه طبيا من قبل طالب في نفس الطرد في نفس العام في حالة عدم وجود صلاحية طبية، وكذلك الخضوع لاختبارات اللياقة البدنية بنجاح ولا يمكن إعادته في نفس الطرف المتقدم في نفس العام في حالة إذا لم يجتاز الاختبار.

    لتمرير الثقة في حوض السباحة بنجاح من ارتفاع (7.5 متر) دون تردد وللمرة الأولى ولا تزيد عن ثلاث ثوان من إصدار الأمر للقفز. يجب أن يخضع الطالب لاختبارات نفسية واختبارات شخصية (تعريفات الجسم) بالإضافة إلى اختبار معلومات عامة ويجب على الطالب الخضوع لتجربة تفضيلية (الإنجليزية والكمبيوتر).

    وعلى الطالب أن يخضع لفحوصات طبية متقدمة تشمل (تحليل متخصص متقدم)، وحساب المبلغ الإجمالي في الثانوية الأزهرية المتوسطة والشهادات الأجنبية بعد المعادلة لكل شيء. يجب على المتقدم تقديم التزام خطي يتضمن الالتزام الكامل بشروط التقدم ، مع التأكد من صحة البيانات الواردة في استلام المستندات التي تم تمرير الطالب عليها خلال فترة عمله في الكلية. يجب أن يكون الطالب مؤهلاً من الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة وليس (المؤسسات العليا - الأكاديميات).

     ويجب إلزام الطالب المؤهل في الجامعات الحكومية بالتوقيع على إقرار بالملف، يتضمن معاملة الطالب الحاصل على شهادة عسكرية بدلاً من المؤهل الجامعي.

     ضباط الاحتياط وأفراد القوات المسلحة الآن في الخدمة يمكن أن تقدم بطلب لهذا الدفع في ظل نفس الظروف والسيطرة التي تمر الإبحار هو شرط لاختبارات الكلية البحرية.

    روابط لمواءمة الموقع لدخول الكليات والمعاهد العسكرية 2020-2021 وشروط القبول العامة

     يبرز مكتب تنسيق الاعتراف بالكليات والمعاهد العسكرية على الصفحة الرئيسية للموقع لتنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية عبر الإنترنت للتعرف على الوثائق التي سيتم التعامل معها ومكان استخراجها من خلال الموقع  tansiq.mod.gov.eg

    على الطالب وولي أمره أن يسعيا إلى إحضار هذه الوثائق.
    من الآن فصاعدا، يستغرق وقتا طويلا لاستخراجها، مما قد يؤدي إلى تأخير وتعطيل عمليات القبول.

    مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية
    تنسيق الكليات العسكرية
    تنسيق الكليات العسكرية 2019 2020
    بوابة الحكومة المصرية تنسيق الكليات العسكرية
    tansiq.mod.gov.eg 2020
    tansik.mod.gov.eg 2020
    موقع الكلية الحربية
    رقم مكتب تنسيق الكلية الحربية
    الكليات والمعاهد العسكرية للبنات
    تقديم الكلية الحربية
    الكليات العسكرية في مصر
    نتيجة تنسيق الكليات العسكرية 2020



    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق