رابط التقديم لمدارس المتفوقين stem 2021-2020 بالأوراق المطلوبة والشروط و استمارة التسجيل مباشرة exls.emis.gov.eg

رابط التقديم لمدارس المتفوقين stem 2021-2020 بالأوراق المطلوبة والشروط و استمارة التسجيل مباشرة exls.emis.gov.eg




    تطبيق في مدرسة STEM 2020، تطبيق مرجعي لمدارس STEM 2020، نشرت أخبار أمس عن مقدمة وشروط مدارس STEM 2021 المتميزة في جميع جوبرناتوريستيسيف مصر، وهنا على الموقع الإلكتروني للشبكة المصرية لأخبار المعلمين نستعرض الرابط لك تقديم وملء استمارة من مدرسة التميز StIM في مصر، والأسعار والتكاليف على مدار العام الدراسي.

    أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن شروط التقديم على مدرسة التميز للعام الدراسي 2020-2021، وجاء في الفاكس، الذي تم الحصول عليه من وزارة التربية والتعليم، عند فتح باب طلب الدخول إلى المدارس الجذعية بالمحافظ الجيزة - القاهرة - الإسكندرية - كفر الشيخ - الدبلية - الإسماعيلية خالية من الأحمر - أسيوط - الأقصر - المنوفة - الغربية - معبر الشرق - كين - بني - سف)، وابتداء من يوم الثلاثاء 18 يونيو 2020 إلى الخميس 27 يونيو 2020.

    موقع وزارة التربية والتعليم لمدارس STEM 2020

    على الرغم من أن الطالب يجب أن يكون ما مجموعه 95٪ أو أكثر في الصف الثالث والصف النهائي من ما لا يقل عن اثنين من المواد في (الرياضيات، العلم واللغة الإنجليزية) ويكون من مدرسة تعليمية سواء كانت حكومية أو خاصة أو تجريبية، حيث يتم إجراء الاستبيان في المدارس أعلى 2020 وملئ بالبيانات بعد امتحان القبول، وينقسم الطلاب حسب تقديراتهم في الامتحان، ووفقاً لكتابة رغباتهم في المشاركة في مدرسة أقرب إلى الطالب، تم توضيح أن التعليم المدرسي هو في الغالب إنجليزي ولكن ليس شرطاً أساسياً للقبول في مدرسة الكفاءة للطالب الإنجليزي.

    وتم نشر تكاليف رؤساء المدارس 3000 جنيه في السنة الأولى، منها التأمين على أجهزة الكمبيوتر المحمول، وبعد التخرج من المدرسة يتم تسليم الكمبيوتر المحمول للمدرسة ويأخذ الطالب 2000 جنيه من التأمين و1000 جنيه من تكاليف السكن المنزلي، حتى لو كان الطالب من منطقة قريبة من المدرسة.

    شروط التقديم لأعلى المدارس في مصر 2020-2021

    - احصل على ما مجموعه 95% أو أكثر في الصف الثالث التحضيري والنهائي، على الأقل مادتان (الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية).
    - أن يكون من مدرسة التعليم سواء كانت حكومية أو خاصة أو تجريبية.
    كيفية التقدم للدراسة في المدارس العليا في مصر 2020
    - يتم تطبيق الطلب من خلال استمارة طلب المدارس 2020 المتميزة ومليئة بالبيانات.
    -بعد امتحان القبول، يتم تقسيم الطلاب وفقا لتقديراتهم في الامتحان، أي لديك الرغبة الأولى لمقاطعتك في أن تنتشر إليها في المنطقة والثانية التي تحدد دراساتها في الغالب باللغة الإنجليزية، ولكن ليس شرطا مسبقا للقبول في المدرسة مهارتك اللغة الإنجليزية.
    أفضل نفقات المدرسة المصرية 2020-2021
    تبلغ تكاليف الجذج المدرسي 3 000 جنيه في بداية العام، بما في ذلك معمل التأمين، وعندما تكون من كلية الدراسات العليا تقوم بإرجاعها واتخاذ 2000 جنيه للتأمين والحصول على نظام المنزل الداخلي 1000 مدرسة، حتى لو كنت من المنطقة القريبة منه، يعني إذا كنت من الإسكندرية ويمكنك العودة إلى المنزل كل يوم يجب أن تبقى أيضا في المدرسة في برج العرب والعودة إلى المنزل في نهاية الأسبوع. أكتوبر فقط الفتيان ومعادي البنات، وبقية المدارس السبعة شائعة، ولكن مع مأوى منفصل.

    أماكن مدارس التميز في مصر 2020-2021

    -هناك مدارس الجذعية منتشرة في المحافظات
    -كفر الشيخ
    الاسكندريه
    -الغردقة
    - الدقهلية
    - الإسماعيلية
    -أسيوط
    -الأقصر
    - طنطا
    -المنوفية

    روابط إلى الطعام في http://reg.exls.emis.gov.eg/ المدرسة العليا











    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق