التسجيل في مساند لاستقدام العمالة المنزلية من خلال رابط musaned.com.sa

التسجيل في مساند لاستقدام العمالة المنزلية من خلال رابط musaned.com.sa




    ويبحث العديد من مواطني المملكة والمقيمين فيها عن خطوات للتسجيل في الوسائد، ويعد منصة دعم توظيف العاملين المنزليين إحدى المنصات التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي منصة إلكترونية تهدف إلى تسهيل تشغيل عاملات المنازل مثل السائقين الخاصين ومدبرات المنازل والعمال الزراعيين والطبخ وغيرها من الأعمال المنزلية، فضلاً عن نظام دعم للعمالة. لحماية حقوق جميع الأطراف.

    دعم عاملات المنازل

    يقدم موقع دعم العمل المنزلي العديد من الخدمات المختلفة، سواء لأصحاب العمل أو عاملات المنازل، بما في ذلك التوثيق الإلكتروني، والتعاقد الإلكتروني، والخدمة التي يمكن الوصول إليها إلكترونيًا من قبل العديد من مكاتب التوظيف المعتمدة في المملكة العربية السعودية، والتأشيرة الإلكترونية، وهي خدمة تسهل عليك الحصول على تأشيرة عاملات المنازل، بغض النظر عما إذا كانت تأشيرة جديدة أو بديلة أو معفاة.

    مجموعة من عاملات المنازل

    تقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال تسجيل الوصول المقدم، ثم حدد المهنة المطلوبة والمواطنة إلكترونياً.
    استئجار أحد مكاتب التوظيف المعتمدة التي يوفرها برنامج التوظيف المدعوم.
    دفع تكاليف العمالة الداخلية اللازمة وإبقاء العين على طلبك.
    ومن بين أشهر الشركات ومكاتب التوظيف المعتمدة من قبل دعم التوظيف الداخلي، ومكتب التوظيف المثالي للأسر في جدة، ومكتب ميناء التوظيف في الرياض، ووكالة التوظيف في خليج الدورة في الرياض، ومكتب التوظيف في الرياض، ومكتب التوظيف في الرياض، وكلها تقدم العديد من المهن والجنسيات، أشهرها هذه. المهن، وعاملات المنازل، وأشهر هذه المهن، وعاملة المنازل، وأشهرهذه المهن، وأشهرها هذه المهن، وعاملات المنازل، وجميعها أشهر هذه المهن، وعاملات المنازل، وعاملات المنازل، ومنهن جميعاً أشهر هذه المهن. المهن، وعاملات المنازل، وكلها أشهرها، وعاملة المنازل والمهن الأكثر شهرة. ، سائق خاص، عامل منزلي والعديد من البلدان الوطنية، بما في ذلك B.

    طلب دعم التأشيرة

    أيضا، من خلال موقع المساعد، يمكن للمستفيدين من الموقع تحديد الدعم لتوظيف عاملات المنازل دون التسجيل على الموقع، ببساطة الذهاب إلى علامة التبويب طلب حالة التطبيق ومن ثم كتابة البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية أو رقم الإقامة ورقم الطلب فقط.

    الاشتراك للحصول على الدعم

    كل هذه الخدمات وأكثر من ذلك يمكن استخدامها عبر منصة دعم التوظيف، فقط تحتاج إلى التسجيل لأول مرة أو التسجيل للأفراد إذا كنت مسجلا في وقت سابق، فقط أدخل رقم إقامتك، هوية المواطن، كلمة المرور، وإذا لم تكن مسجلة من قبل، ببساطة انتقل إلى رابط التسجيل لدعم عاملات المنازل، وكتابة البيانات المطلوبة، على سبيل المثال تحديد نوع الهوية ، سواء كان مقيمًا أو رقمًا وطنيًا أو اسمًا أولًا أو اسمًا آخر أو اسمًا آخر أو إلخ. في حالة تقديم شكوى أو طلب على الموقع الرسمي للمنصة، من الواضح أنه من الممكن التواصل عبر رقم مساعد على الرقم 920002866 أو عبر القنوات الإلكترونية المتاحة في نظام الدعم.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق