كيف اعرف اني حامل قبل الدورة

كيف اعرف اني حامل قبل الدورة
    الحمل قبل الدورة الشهرية



    كيف أعرف أنني حامل قبل الحيض؟ تحدث العديد من أعراض الحمل في وقت مبكر جداً ومعرفة المزيد عن أعراض الحمل التي قد تحدث قبل الفترة.

    كيف أعرف أنني حامل قبل الحيض؟

    الحمل هو على الارجح ظاهرة أجمل وأجمل التي يمكن أن يحدث للمرأة. من ناحية أخرى ، فإن الحمل هو أيضا أكثر الظواهر إثارة للقلق والشك ، وخاصة حول أعراضه ، ولكن بعض علامات الحمل يمكن أن تحدث في وقت مبكر ويمكن الإجابة على السؤال التالي: كيف أعرف أنني حامل؟

    أعراض الحمل في الأسبوع الأول

    بالطبع، الدورة الشهرية الأخيرة هي علامة على تقوية الحمل الأول، ولكن جسم الأنثى يبدأ في التغير منذ الحمل المبكر لتلبية احتياجات الجنين، هو بعض الاهتمام بما فيه الكفاية ليشعر بأنك حامل في الأسبوع الأول من الحمل، أن الأعراض المبكرة

    1- التغيرات في رقة الصدر والألم
    خلال فترة الحمل، يصبح الثديين حساسين للغاية. ويرافقه منطقة مظلمة حول الحلمة. أثناء الحمل، يمكن أن تشعر النساء أن حمالة الصدر ليست مريحة كما كان من قبل.

    ومن الطبيعي لأن حجم الثدي ينمو أثناء الحمل. بالنسبة لبعض النساء، حساسية للثدي غير مريح، وأنها تحتاج إلى التعرف على أنفسهم أثناء الحمل.

    لحسن الحظ ، انخفضت والدة الثديين في الثلث الثاني من الحمل. بالنسبة لبعض النساء ، وآلام الصدر هو ميزة لأنه يقوي المتعة في لحظات حميمة مع زوجها.

    2. الغثيان الذي يحدث صباحا
    غالباً ما تكون النساء الحوامل تشنجات في المعدة سيئة كل صباح خلال الأسبوع الأول من الحمل. آلام البطن المتكررة تسبب لهم القيء ويشعرون بالضعف. على عكس الاعتقاد الشائع وعنوان "ألم الصباح" ، لا يوجد غثيان حتى الصباح.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق