هل البنوك اجازة غداً الثلاثاء بمناسبة 30 يونيو 2020 موعد اجازة البنوك الجديدة يوم الخميس

هل البنوك اجازة غداً الثلاثاء بمناسبة 30 يونيو 2020 موعد اجازة البنوك الجديدة يوم الخميس



    الموعد المصرفي الجديد يوم الخميس وقرر رئيس الوزراء اعتبار الخميس 2 يوليو 2020 اجازة مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من الغد الثلاثاء 30 يونيو 2020، وقرر البنك المركزي تعطيل عمل جميع البنوك العاملة في مصر يوم الثلاثاء المقبل بمناسبة ثورة 30/6/2020.

    هل البنوك في عطلة غداً الثلاثاء 30 يونيو 2020؟

    وقال المسؤول إنه إذا قرر تقديم إجازة الخميس المقبل بدلاً من الثلاثاء 30 يونيو 2020، بمناسبة ثورة 30 يونيو، والخميس المقبل يعتبر الخميس المقبل في عطلة مقررة، إجازة رسمية، بدلاً من الأعياد التي تقع في منتصف الأسبوع، باستثناء 3 حالات، المؤسسة الدولية للتنمية والتضحية، وعيد الميلاد المجيد.

    وبالنسبة للبنوك التي تنتهي ميزانيتها في 31 ديسمبر من كل عام، سيتم إعادة عملها صباح الأربعاء، البنوك التي تنتهي ميزانيتها في 30 يونيو ستستأنف عملياتها يوم الخميس 2 يوليو، بمناسبة بدء سنة مالية جديدة لها وللبنوك التي تنتهي ميزانيتها في أواخر يونيو، مما يعني أنها تغلق يومي الثلاثاء والأربءاء 5 بنوك فقط. وينص القرار على ان يتم توفير هذه الاجازة لموظفي الوزارات والوكالات الحكومية والوكالات الحكومية والتقسيمات الادارية المحلية والشركات الحكومية والقطاع العام والقطاع الخاص .

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق