الحد الأدنى 225 تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2020 من الاعدادية

 الحد الأدنى 225  تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2020 من الاعدادية
     التمريض العادى


    من المتوقع أن يتم تنسيق مدارس ومعاهد التمريض لعام 2020 للطلاب مع الشهادة الإعدادية "بنين وبنات (غير متزوجين)" ، حيث يسمح بالتمريض من إجمالي 240 درجة على الأقل في المدرسة الثانوية ، يختلف عن طلاب المدارس الثانوية.

    تخضع مدارس المرضى في مصر لإشراف وزارة الصحة المصرية ، وتنسيق رعاية المرضى المنتظمة في عام 2020 ، ونظام 5 سنوات ، ومتطلبات القبول ، ومؤشرات تنسيق الرعاية بعد إعداد وتنسيق القبول في هذه المدارس وفقًا لمؤشرات النجاح في كل محافظة ، حيث تختلف مستويات الاستقبال من محافظة إلى أخرى حتى بعد إعلان المديرية. التعليم في أي مقاطعة نتيجة للقبول في مدارس التمريض ، تبدأ الأقسام الصحية في تحديد الحد الأدنى من درجات القبول في مدارس التمريض هذه ، والتي تم اعتمادها من الإجمالي بحلول عام 2020.

    2020 نظام تنسيق تمريض منتظم 5 سنوات ومتطلبات القبول


    هل تأخذ الرعاية من الكاميرا المشتركة؟
    سننشر تقييمات درجات الطلاب لمدارس التمريض العام الماضي في بعض المحافظات المصرية ، وستكون هذه الدرجات قريبة من الدرجات التي سيتم تحديدها هذا العام ، بحيث يمكن اعتبارها مؤشرًا للسنة للتسجيل قبل الإعلان الرسمي عن الدرجات.

    يتم قبول مؤشرات تنسيق التمريض بعد الرعاية التمهيدية من المبلغ الإجمالي بحلول عام 2020.


    • تنسيق مدارس التمريض بمحافظة الوادى الجديد
    • الدرجة الدنيا 225 درجة من الشهادة الإعدادية العامة.
    • تنسيق مدارس التمريض بمحافظة الغربية
    • الحد الأدنى 260 درجة لتنسيق القبول في مدارس التمريض.
    • تنسيق مدارس التمريض بمحافظة بنى سويف

    تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2020


    • الحد الأدنى 250 درجة.
    • تنسيق مدرسة التمريض شمال سيناء
    • ما لا يقل عن 255 نقطة من شهادة الثانوية العامة.
    • تنسيق مدارس التمريض بمحافظة الفيوم
    • جميع المقصورات هي 250 درجة ، باستثناء أبشواي 230 درجة

    وثائق القبول للممرضات العاديات 2020

    عند القبول في الرعاية الطبية المنتظمة ، يتم تسليم نسخة من الشهادة الإعدادية ورسوم الدمغة المعتادة بمبلغ 1 جنيه ، 4 مغلفات صغيرة ، نسخة من شهادة الميلاد ، شهادة طبية من مستشفى الدولة تفيد أن مقدم الطلب ليس معيبًا ، مطلوب نسخة من رقم بطاقة ولي الأمر الوطني - 4 صور شخصية - شهادة حسن سيرة وسلوك من المدرسة.

    اختبار القبول للرعاية الروتينية 2020

    من أجل قبول الطلاب للعمل التمريضي المنتظم ، هناك حاجة إلى عدد من الاختبارات المختلفة: هذا اختبار شخصي - اختبار طبي - اختبار نفسي - اختبار إملائي باللغة العربية ، اختبار لمعرفة اللغة الإنجليزية ونسخة من جسد الطالب.

    القبول في كليات الطب الثانوية 2020


    يتم تحديد شروط وقواعد القبول في مدارس التمريض الفنية الثانوية (نظام 5 سنوات) بعد المرحلة الثانوية والقسم المركزي لتنمية الموارد البشرية والإدارة العامة للتعليم الفني في وزارة الصحة والسكان.

    تم الحصول على شروط وقواعد القبول في المؤسسات التعليمية الفنية الثانوية لرعاية المرضى بحلول عام 2021 للحصول على شهادة تحضيرية حديثة باللغة الإنجليزية ، ومقدم الطلب مواطن مصري حسن السيرة والسلوك.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق