نتيجة أسماء المقبولين نتيجة امتحانات وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وظائف مسابقة مصلحة الشهر العقارى 2020

نتيجة أسماء المقبولين نتيجة امتحانات وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وظائف مسابقة مصلحة الشهر العقارى 2020



    أعلنت وزارة العدل المصرية عن الشهر العقاري من جميع الأسماء المأخوذة والمستثناة من مسابقة التعيين للتعيين في الشهر الحقيقي من الاهتمام بالتدريب، وأشارت إلى أن الوزارة نفت الإعلان عن وظائف جديدة لمكاتب الشهر العقاري، إلا أنه تم نقل عدد فقط من الموظفين للعمل في مكاتب ذات اهتمام شهري حقيقي فيما يتعلق باحتياجات العمل.

    مسابقة وظائف وزارة العدل

    أسماء مأخوذة في مسابقة الشهر العقاري في وظائف وزارة العدل 2019 ومسابقة التسجيل العقاري وظائف 2020 لأعلى المؤهلات PDF وأرسلت لنا أحد أتباع الحرم المكرم، وزير الشعور باليتيم وأعلن إعلان نتيجة مسابقة الشهر العقاري، وآخر الأخبار عن مسابقة العقارات شهر 2020 لأساتذة المستشارين والكثير لمعرفة ما هو جديد في شهر العقارات 2020 PDF عبر الموقع الرسمي، نقدم لكم آخر الأخبار العقارية اليوم العقارات الشهر وظائف نتائج المسابقة 2020

    أعلنت وزارة العدل عن اعتماد واستثناء البيانات ومواعيد الاختبار للمتقدمين العاملين في مختلف قطاعات الدولة للعمل لصالح الشهر الحقيقي وتحويل الوثائق من أصحاب عملهم الأصليين ودرجاتهم المالية من المستوى الثالث - قانون التخصص الوظيفي - بعد موافقة الطبيب. مصطفى مدبوليس، رئيس مجلس الوزراء لتحويل التقييمات المالية.

    وتضمن البيان أسماء المستجيبين للمشاركة في المقابلات الشخصية والاختبارات الحاسوبية للإعلانات الداخلية للعاملين في قطاعات الدولة للعمل لصالح العقارات والتوثيق.

    جدول المقابلة

    يجب أن يكون مقدم الطلب الذي يتم تزويد اسمه بإفادات مقابلة شخصية حاضراً في الساعة العاشرة من صباح اليوم المحدد لكل محافظة في المكتب العام لوزارة العدل في ميدان لازوغلي، مع مجموعة من الوثائق الأصلية والرسمية من الوثائق المطلوبة المبينة في كل عنوان، وسيتم الفحص على استخدام الكمبيوتر في نفس اليوم المحدد لإجراء المقابلة، والوزارة الذين لم يتم قبولهم أو أولئك الذين تم استبعاد وثائقهم في غضون أسبوع من اليوم نتائج المسابقة التي أعلنت على موقع شهر الدليل العقاري. التوثيق ووزارة العدل.

    وتضمن جدول المقابلات تاريخ 133 موظفاً بمحافظة قنا، و19 موظفاً من أسانا، و73 موظفاً من الشرقية، و225 موظفاً، و12 مايو، لـ 156 موظفاً من سوهاج، و51 من شمال سيناء، و12 من جنوب سيناء، وبلغ إجمالي عدد العاملين في 13 مايو 192 من أسيوط، و12 من الإسماعيلي، و12 من بورسعيد، ما مجموعه 226 موظفاً في 14 مايو الماضي.

    لـ163 موظفا من المنيا و47 من الأقصر و6 مع السويس بإجمالي 216 مايو 15 مايو و194 موظفا من كفر الشيخ و8 من الوادي الجديد و16 من البحر الأحمر بإجمالي 218 موظفا في 16 مايو، و185 موظفا بالبحيرة و15 موظفا من مارس مطروح بلغ إجمالي هم 200 موظف في 19 مايو الماضي.

    بالنسبة للمعالجات تبحث عن مسابقة شهر عقاري جديد للوظائف الجديدة، نقترح عليك الآن متابعة آخر الأخبار عن نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2020 ذكرت تقارير في الساعات الأخيرة عن وجود تحديثات في مسابقة العقارات الشهر أعلنت بوابات وزارة العدل المصرية

    من بين الأعمال اللازمة على الموقع الإلكتروني لوزارة العدل المصرية في مسابقة العقارات في مكان العمل:


    • 1-300 باحث باحث باحث قانوني.
    • 2-200 باحث في الشؤون المالية والمحاسبة.
    • 3-60- التطوير الإداري للباحثين.
    • 4-75 الرابعة الفن والروابط المحاسبية.
    • 5-750 الكتاب الرابع.
    • 6-20 معالج مساعد.
    • 7-250 وظيفة مساعد خدمة.

    نتائج الشهر العقاري من هنـــــــــــا.


    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق