الغاء كول تون اتصالات 2020

الغاء كول تون اتصالات 2020
    الغاء كول تون اتصالات 2020



    تم إطلاق أول اتصال شبكة مصرية بتقنية 3.5 جي المتقدمة لفترة طويلة ومن أهم الخدمات المقدمة لعملائها خدمة كولتون للاتصالات التي تشترك في الكثير من العملاء مع أو بدون غرض، ومع مرور الوقت يشعرون بالملل أو يتعرضون لسحب التوازن ويرغبون في إلغائه وقد منحناك في هذه المقالة كود إلغاء اتصالات كولتون

    يمكنك إلغاء الطن البارد عن طريق الاتصال بالرقم 1500، وتحديد اللغة العربية، ومن ثم من الاختيار تضغط على 6 لإلغاء النغمة الرائعة والعودة إلى النغمة السابقة.

    كود إلغاء مكالمة CoolTon 2020

    وقد حاولت طريقة واحدة للتراجع عن الاتصالات تون كول واستخدامها من قبل العديد من اليسار إلى اليمين نجوم من 15 ستار 5 الشبكات) ومن ثم الاتصال لتلقي رسالة تأكيد إلغاء طن كول.

    إذا كنت ترغب في العودة إلى خدمة Coolton، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الضغط على الرقم (0) ويتم تنشيط الخدمة بسرعة.


    لتنشيط كول كل ما عليك القيام به هو إرسال رمز إلى الأغنية في الرسالة النصية إلى رقم 1500 للحصول على الرسالة بعد دقائق، وتفعيل طن كول.

    أو الاتصال بخدمة العملاء من أي رقم هاتف على الرقم 333 أو 0111123433من أي هاتف محمول أو من أي جهاز ثابت واتبع التعليمات والاشتراك في مكالمة toon مع رقمهاتفك.

    ومع ذلك ، قبل تفعيل هذه الخدمة ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك رصيد لا يقل عن 5 جنيهات ، مع العلم أنه سيتم خصم تكلفة تفعيل خدمة Coolton كل شهر.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق