أسماء المستفيدين من موقع تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر أبريل الان 2020 وزارة التضامن الاجتماعي

أسماء المستفيدين من موقع تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر أبريل الان 2020 وزارة التضامن الاجتماعي



    أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة 2020 | يمكنك الآن معرفة أو الاستعلام عن أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة 2020 من خلال الرابط التالي study.edaegypt.org وزارة التضامن الاجتماعي.

    أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن موعد صرف المستحقات النقدية للمواطنين، الذين تم الكشف عن أسمائهم في برنامج تكافل وكرامة، الذي تم صرفه يوم السبت 18 أبريل 2020، وشهد العديد من الأحداث التي أدت إلى زيادة عدد الأسر المستفيدة من هذا الدعم.

    وقد سجلت أكثر من 3 ملايين أسرة أسماءهم في برنامج تكافل وكرامة وزارة التضامن الاجتماعي، وسيتم سداد معاشاتهم خلال تلك الفترة من البريد أو البنوك في مصر، حفاظاً على سلامة وأمن المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفد-19).

    موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020

    أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه ستكون هناك العديد من الشُعب للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين المقدمة لدعم الأسر المحتاجة خلال تلك الفترة، وسنقسم فئات المستحقين لصرف هذه المنحة بأسبوع أو أكثر وسيكون لكل يوم عدد معين يتم الحصول على هذه الإعانة، حيث ستبدأ أيام الصرف في 18 أبريل وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

    أسماء المستفيدين من التضامن والكرامة 2020

    نحن الآن نقدم لكم أسماء المستفيدين من تكافل وكرامة 2020 مع الرقم القومي لأبريل، ويمكنك الآن اتباع الخطوات التالية لمعرفة أسماء المستفيدين:

    - الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

    - البحث عن كلمة تكافل وبطاقة الكرامة.

    - اكتب اسمك بشكل ثلاثي.

    - اكتب رقمك الوطني.

    - انقر على كلمة "البحث."








    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق