موقع تقديم المدارس التجريبية للعام الدراسي 2020-2021 تنسيق كي جي 1 رياض الأطفال

موقع تقديم المدارس التجريبية للعام الدراسي 2020-2021 تنسيق كي جي 1 رياض الأطفال
    المدارس التجريبية



    الموقع الرسمي لإدخال روضة الأطفال إلى المدارس التجريبية أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تاريخ وشروط التقدم لرياض الأطفال والمستندات المطلوبة في المدارس التجريبية لتوفير الصف الأول من "روضة الأطفال" للعام الدراسي. 2020 ، والمدارس الرسمية المتميزة لتقديم اللغات إلكترونياً ، وأعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم بمحافظة القاهرة ، أن تسجيل رياض الأطفال سيفتح على الموقع الإلكتروني للمديرية ابتداءً من الغد حتى نهاية يونيو ، والموقع سيتم إغلاقها في الأول من يوليو المقبل ، وشددت مديرة مديرية التربية والتعليم فاطمة خضر على أنه لا يجوز الاستبعاد من تاريخ التسجيل ولن يتم النظر في أي طلبات بعد هذا التاريخ ،

    شروط التقدم لرياض الأطفال

    شروط الالتحاق بمدارس رياض الأطفال والمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات. الأولوية للسكن حسب اختيار ولي الأمر ، ويمكن للوصي اختيار مدرسة واحدة للتسجيل في المدارس الحكومية المتميزة ولا تخضع للساحة السكنية.

    ينقل روضة الصباح والمساء

    وفيما يتعلق بطلبات الانتقال من المساء إلى الصباح ، بالنسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن خمس سنوات والذين كانوا مسكنين في المساء ، أكدت المديرية أنه يتم إعداد قاعات جديدة ومناسبة لرياض الأطفال وزيادة عدد المعلمين لاستيعابهم. الطلاب في الفترة المسائية خلال فترة الصباح ، يجب على ولي الأمر دفع النفقات بعد الإعلان عن النتائج على الموقع في كل مدرسة لمدة 15 يومًا ، ويمكن للوصي اختيار تسجيل مدرسة واحدة فقط للمدارس الرسمية في " تجريبية "لغات حسب الصندوق السكنى فقط بمحافظة القاهرة

    أوراق تقديم المدارس التجريبية 2020

    تتطلب عملية تقديم المدارس التجريبية 2020 تقديم بطاقة الهوية الوطنية للوصي ولسكان الساحة السكنية المطلوب تقديمها ، على سبيل المثال محافظة القاهرة ، ستكون الإقامة المحافظة ، وفي حالة قبول الطالب ، يتم التنسيق ستتم طباعة النموذج استعدادًا لتقديمه إلى المدرسة على الرابط www.cairomoe.gov. على سبيل المثال ، عرض رياض الأطفال مع المستندات المطلوبة هنا.

    موعد تقديم المدارس التجريبية هو 2020

    سيتم فتح تقديم المدارس التجريبية 2020 على الموقع الرسمي خلال الفترة من الأول من شهر يونيو 2020 إلى الأول من شهر 7 يوليو 2020. مع مراعاة عدم تطبيق استثناءات في مواعيد التسجيل كما لا تلتزم أي طلبات خارج المواعيد الرسمية المحددة لذلك وكذلك المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر خلال فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني حتى إعلان نتيجة تنسيق القبول ، رابط لموقع العرض التقديمي في المدارس اليابانية المصرية https://ejs4students.moe.gov.eg.

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق