إستخراج تصريح تنقل في السعودية خلال الحظر tanaqul.ecloud.sa عبر تطبيق توكلنا | موقع الأمن العام وزارة الداخلية

إستخراج تصريح تنقل في السعودية خلال الحظر tanaqul.ecloud.sa عبر تطبيق توكلنا | موقع الأمن العام وزارة الداخلية






    مع الثقة في الحصول على تصريح التنقل ، يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن خطوات لاسترداد طلب السفر بين المدن وتصريح السفر أثناء الحظر ، وسيتم ذلك من خلال موقع الأمن العام ، والذي سيشرح لك في الفقرة التالية ، و وضعت الدولة شروطًا معينة لتلقي التطبيق ، بما في ذلك الانسحاب فقط أثناء الحظر ، وهي حالة طارئة ، مثل الذهاب إلى الطبيب أو المستشفى أو الاشتباه في فيروس Covid 19.

    تطبيق توكلنا إستخراج تصريح تنقل

    بعد انتشار فيروس كورونا في المملكة ، أعلنت عن فرض حظر شامل للتجول في جميع أنحاء البلاد ، من أجل السيطرة على هذا الوباء والتصدي له ، والذي لا يوجد علاج له حتى الآن. من خلال الحصول على تصريح التنقل بين المدن أثناء الحظر في المملكة العربية السعودية من خلال الفقرة التالية أو تطبيق توكلنا ، يمكنك تنزيله من خلال برنامج متجر Play.

    تصريح تنقل في السعودية أثناء الحظر

    في حالة حاجتك لمغادرة المنزل خلال فترة الحظر للحصول على إذن بنقل أمن الدولة عن طريق وزارة الداخلية ، لأن القوانين في المملكة العربية السعودية صارمة للغاية ، والشخص الذي سيتم القبض عليه خلال فترة الحظر سيعاقب ويدرج في تصرف واتبع الخطوات التالية للحصول على طلب للتنقل بين المدن في المملكة العربية السعودية: -



    • قم بتسجيل الدخول باستخدام الرابط الإلكتروني للأمن العام "من هنا".
    • املأ المعلومات المطلوبة أمامك.
    • كتابة رقم التعريف والاسم.
    • اكتب سبب الخروج أثناء الحظر.










    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق