تطبيق توكلنا يوضح طلب تصريح مرافقة مريض وموعد المستشفي

تطبيق توكلنا يوضح طلب تصريح مرافقة مريض وموعد المستشفي
    تطبيق توكلنا



    يوضح تطبيق توكلنا طلب الحصول على تصريح لمرافقة المريض وتعيين المستشفى ، حيث أن تطبيق توكلنا سمح بمهمة أخذ تصاريح خروج للمرضى خلال أوقات حظر التجول للمستشفيات ، عن طريق تسجيل البيانات والمواعيد للحالات المرضية ، حيث مستخدمي التطبيق سيُظهر لك تصريح "موعد طبي" لزيارة المريض ، كما يقدم التطبيق العديد من الخدمات والمزايا للمواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، لذلك نوضح لك من خلال هذه المقالة كيفية التسجيل في تطبيق ثقتنا وكيفية الحصول على تصريح زيارة ومرافقة المريض.

    طلب تصريح زيارة مريض

    مع تزايد عدد التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي “Twitter” بشأن مسؤولية المستشفى في إصدار تصاريح التعيين الطبي من خلال مجلس الصحة السعودي ، موضحًا أنه في حالة التقدم بطلب للحصول على تصريح موعد طبي ، لم تظهر زيارة المريض إلى المستشفى في التطبيق ، يجب مراجعته مع المستشفى للتحقق من حالة الطلب ، مع التأكيد على أنه لا يزال بإمكانك استخدام تصريح خروج الورق من قبل المستشفى ، مع ملاحظة أن التصريح غير مستخدم للغرض المخصص له خوفًا من التعرض للعقوبات والغرامات المالية الكبيرة ، وقد تصل أيضًا إلى السجن.

    المستشفى مسؤول عن تصاريح زيارة المرضى

    كما أكد تطبيق توكلنا مسؤولية المستشفى عن إصدار التصاريح المصاحبة لأولئك الذين لديهم تصريح زيارة للمريض ، ويحتاج فقط إلى مرافقة ، وستجدها متاحة من خلال التطبيق في حساب المرافق. لمدة 15 عامًا ، يجب أن يكون لديه حساب منفصل وتصريح خروج ويجب أن يكون ساريًا من خلال تطبيق ثقتنا ، باتباع تعليمات وزارة الداخلية السعودية ، حيث يظهر طلب ثقتنا تصريح تموين ، من أجل القضاء الاحتياجات الأساسية للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية.

    يذكر أن المملكة العربية السعودية أطلقت تطبيق توكلنا قبل بضعة أشهر في ضوء جائحة فيروس كورونا الذي كان سبب حظر التجول في المملكة. تطبيق توكلنا هو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة السعودية.

    كيفية التسجيل في تطبيق توكلنا

    أعلنت الحكومة السعودية عن تطبيق ثقتنا في التصاريح للمواطنين والمقيمين خلال أوقات حظر التجول ، حيث يُمنح التطبيق المغادرة لمدة أربع ساعات في الأسبوع ، عن طريق تنزيل تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول أو iPhone من متجر Google play أو من خلال AppStore ثم اختيار تسجيل جديد ثم إضافة رقم تسجيل الإقامة أو رقم الهوية ، ثم تسجيل جميع البيانات المطلوبة.

    خدمات ومميزات تطبيق توكلنا

    في ضوء قرار وزارة الداخلية السعودية بحظر التجوال في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، فقد قدمت تطبيق ثقتنا من أجل تنظيم عمليات تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين. العمل.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق