تخفيف الرسوم عن الوافدين اخر القرارات بالسعودية

تخفيف الرسوم عن الوافدين اخر القرارات بالسعودية
    الوافدون بالسعودية



    آخر قرارات جيدة ، نقدم لك واحدًا آخر وملخصًا للقرارات الجيدة التي تم اتخاذها لدعم السكان وأفراحهم وإنقاذهم من الكوارث في هذه الظروف ، مددوا مكان إقامتهم مجانًا ، ورفعت رسوم التعويض المالي للقوى العاملة وتم تكليفهم بها لقد كان عبئا على الحكومة السعودية لمدة 3 سنوات ، بالإضافة إلى الحفاظ على تأشيرات الخروج والعودة فعالة ومجانية.



    مبادرة البنوك السعودية بتأجيل سداد أقساط ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الصحي، حيث تشمل جميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، ممن لديهم تسهيلات ائتمانية من تمويل تأجيري، أو قروض عقارية أو استهلاكية، إبقاء مدة تأشيرة الخروج خلال فترة التوقف.




    وبما أن هذه المبادرة ستبدأ في أبريل المقبل دون فرض أي تكاليف تأجيل إضافية ، فقد قررت المملكة أيضًا تمديد إقامة الأجانب لمدة 3 أشهر مجانًا لجميع الأجانب في مختلف القطاعات وتأجيل تحصيل رسوم معينة ، وتأخير دفع رسوم المخالفات بمقدار 3 الشهور.



    بالإضافة إلى ذلك ، سيدعم المغتربين الذين ليس لديهم دخل سوى وظيفة يومية مقطوعة ، ويقدمون كل ما يحتاجونه خلال هذه الأزمة ، وهذا ما اعتدنا عليه في المملكة وقيادتها الحكيمة ، الله يحمي الجميع في كل مكان في العالم. .

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق