الوافدون بالسعودية استعدوا لاصعب ملف قادم

الوافدون بالسعودية استعدوا لاصعب ملف قادم


    الوافدون بالسعودية





    أزمة قادمة أمامنا ، بعد اندلاع وانتشار فيروس كورونا كوفيد 19 الجديد ، لا يمكن توقع وتخمين مصير الآلاف من العمال الذين دخلوا المملكة العربية السعودية مؤخرًا ، ولا حتى العمال الكبار ، الوضع ليس كما كان في جميع دول العالم ، حيث بدأت العديد من الدول في ترحيل العمال والمقيمين ورفعت حالة الطوارئ وشددت على دخول وخروج مواطنيها حتى ، لأن فيروس كورونا يعرف فقط الانتشار السريع ، وبالتالي الجميع مهتم بنفسه.



    أما بالنسبة للعاملين في المملكة العربية السعودية ، فهناك توقعات كثيرة ، وقد تكون حجرًا كاملاً يشمل جميع جوانب الحياة ، ويشمل فئات المغتربين والتوظيف ، ويفرض حظر تجول كامل في جميع مناطق الوافدين والتجمعات والتوظيف.




    قد يكون هذا غير مستقر ، بالنظر إلى الإحصائيات ، في الوقت الحالي من المهم أن ترغب المملكة العربية السعودية في إيقاف انتشارها بطريقة أو بأخرى وتقليل مستوى الإصابة ، خاصة أنه في الوقت الحاضر لا يزال هناك حوالي 90 ألف جريح في المملكة.

    الأهم من ذلك ، هو اتباع تعليمات وزارة الصحة والداخلية ، لا تخرج في الوقت الحاضر ، ما لم يكن ذلك ضروريًا ، اغسل جيدًا وانتبه إلى لمس الأشياء ، قم بتغيير الملابس تمامًا عند العودة إلى المنزل ، لا تقبيل ، نظف وسائل الراحة المنزلية جيدًا ونتمنى السلامة للجميع بعون الله.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق