السعودية تصدر قرارات حاسمة قد تدفع الوافدين الى الرحيل نهائيا

السعودية تصدر قرارات حاسمة قد تدفع الوافدين الى الرحيل نهائيا

    السعودية مباشر




    قال وزير المالية السعودي محمد الجدعان ، إن القرارات السعودية ، إن بلاده في طريقها لتطبيق إجراءات صارمة على المغتربين والمواطنين ، وأن هذه الإجراءات قد تكون مؤلمة.





    وقال الجدعان إن حزم التحفيز التي تهدف إلى الحفاظ على وظائف المواطنين في القطاع الخاص واستمرار تقديم الخدمات الأساسية ، وحول الإجراءات التي اتخذتها الحكومة السعودية ، قال الجدعان إنها إجراءات حازمة وسريعة للغاية ، وأن التأثير الحقيقي لوباء كورونا سيظهر غالبًا في الربع الثاني وما بعده.




    وقال الجدعان إن الأرض والدولة لن تعود إلى الباقي بعد أن عكس كورونا النشاط الاقتصادي ، ووفقاً للجدعان ، فإن تكلفة حزم المساعدات المالية التي تمت الموافقة عليها حتى الآن في السعودية بلغت 180 مليار دولار ، وهو ما يظهر 8٪ من الاحتجاج. - الناتج المحلي الإجمالي بدون النفط ، مما يشير إلى أن الحكومة تتخذ خطوات لخفض التكاليف مع انخفاض كبير في الإيرادات ، وأنه من المتوقع أن يستمر الانخفاض الكبير في الإيرادات في السنة المالية المقبلة.


    وبحسب الجدعان ، قررت الحكومة اقتراض المزيد من الأسواق العالمية ، لكن هذا ليس كافياً. يجب على الحكومة أن تنظر في قائمة النفقات على الميزانية وأن توفر أكثر المواطنين ضررًا.

    عودة المقيمين من السعودية


    • مبادره عوده
    • مبادرة عودة
    • رابط مبادرة عودة
    • عوده للمقيمين
    • مبادرة عودة المقيمين
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق