-->

الغاء امتحانات الثانوية العامة في مصر 2020

الغاء امتحانات الثانوية العامة في مصر 2020




    تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة #نزول3ث_كارثة_ياريس_الحقنا  لنظام الثانويه العامه يطالبون فيها رئيس الجمهوريه بالغاء امتحانات الثانويه العامه خوفا من الاصابه بفيروس كورونا  واحتوى الهاشتاغ على مئات الالاف من التغريدات التي طلبت من رئيس الجمهوريه الغاء الامتحانات في الوقت الحالي وخصوصا بعد انتشار الفيروس وزياده عدد المصابين مطالبين منه بسرعه وقف الامتحانات وعدم اجرائها في الوقت المحدد لها.





    وحتى هذه اللحظات لم تعلق الرئاسة او الحكومة المصرية عن نيتها في الغاء او تأجيل الامتحانات وفي انتظار تصريح رسمي من الحكومة للرد على هذه المطالبات ومن جهتها وحده شهاده النيل الدوليه لمدارس النيل الدوليه المصريه التابعه لصندوق التعليم بمجلس الوزراء.

    الغاء امتحانات الثانوية العامة

    وفي نفس الصدد اعلنت وحده شهاده النيل الدوليه لمدارس النيل الدوليه المصريه التابعه لصندوق التعليم بمجلس الوزراء انها قامت بالغاء امتحانات اخر العام للشهاده الثانويه العامه وتركت الموضوع لتقييم المعلمين حسب ما قدمه الطلاب في الامتحانات القصيره والشهريه وايضا حسب المواد الدراسيه المختلفه والتقييمات التي حصلوا عليها من خلال السنه الدراسيه.



    مدارس النيل تقرر إلغاء امتحانات الثانوية الدولية







    و طلبت مدارس النيل من المعلمين ان يقوموا باعداد تقرير مفصل عن درجات و عن تقدير كل طالب وذلك من خلال ما قدمه الطالب خلال العام الدراسي في الاختبارات الشهرية للمواد المختلفة وتفاعلة داخل البيئة المدرسية وارفاق الادلة التي تم عليها تقييم الطلاب.


    ونوهت  مدارس النيل للتعليم انها سوف تقوم بارسال هذه التقرير الى جامعه كامبردج والتي بدورها ستضع التقديرات النهائيه للطلاب بناء على الادله المرفقه مع هذه التقديرات ,ويمكن للطلاب ان يقدموا تظلم على النتيجه او على التقديرات الصادره بالشهاده في اي ماده من المواد وفقا للتعليمات والاجراءت التي سيتم الاعلان عنها لاحقا .




    الغاء امتحانات الثانوية العامة 2020


    الغاء الامتحانات ٢٠٢٠
    الغاء الامتحانات الترم الثاني
    الغاء الامتحانات في مصر
    الغاء الامتحانات الشهادة الاعدادية
    الغاء الامتحانات للصف الثالث الاعدادى
    إلغاء امتحانات الصف الأول الثانوي
    الغاء امتحانات الثانوية العامة اليوم السابع






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق