هل يمكن تعديل تأشيرة الخروج والعودة التي تم إصدارها؟ .. الجوازات تجيب

هل يمكن تعديل تأشيرة الخروج والعودة التي تم إصدارها؟ .. الجوازات تجيب
    تعديل تأشيرة الخروج والعودة


    تلقت المديرية العامة للجوازات مؤخرًا استفسارًا من أحد المقيمين بالمملكة العربية السعودية بخصوص إمكانية تعديل تأشيرة الخروج والعودة التي استخرجها ، حيث حصل المقيم على تأشيرة خروج وعودة لمدة شهرين من المديرية العامة للجوازات. وتتساءل عن إمكانية تمديد مدة التأشيرة من خلال الكفيل ، وقد أجابت المديرية على السؤال وما يشبهها الاستفسارات الواردة في هذا الشأن.

    تعديل تأشيرات الخروج والعودة

    أرسل مقيم في المملكة العربية السعودية استفسارًا إلى المديرية العامة للجوازات حول تأشيرة الخروج والعودة التي استخرجها لمدة شهرين ، وكان الاستفسار عن تمديد مدة التأشيرة من خلال الكفيل ، أو للقيام بذلك يتطلب إلغاء التأشيرة واستخراج أخرى بالفترة المطلوبة ، مشيرا إلى أن إقامته لا تزال سارية وستبقى لمدة عام الآن.

    ردت المديرية العامة للجوازات على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول هذا الاستفسار ، موضحة أن إجراء تعديلات على تأشيرات الخروج والخروج التي تم إصدارها غير متاح على الإطلاق ، ولكن من الممكن إلغاء التأشيرة ، ويتم ذلك من خلال منصة أبشر لصاحب العمل ، وبالتالي لا يمكن تمديد مدة التأشيرة عن طريق تعديلها حسب رغبة مالك الاستفسار ، ولكن يمكن إلغاء التأشيرة الصادرة كما أشارت المديرية العامة للجوازات على حسابها الرسمي ردا على الاستفسار ، ويجب على صاحب العمل القيام بذلك من خلال منصة أبشر الإلكترونية لتقديم الخدمات.








    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق