الان نتيجة ابحاث الشهادة الاعدادية احصل عليها من موقع Admodo go.edmodo.com

الان نتيجة ابحاث الشهادة الاعدادية احصل عليها من موقع Admodo  go.edmodo.com



    بعد امتحانات الصفين الأول والأوسط ، تم إلغاء الفصل التحضيري الثاني والشهادة المتوسطة لعام 2020 ، أعلن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من هذه الدراسة ، ولكن في شكل عمل بحثي أجراه الطلاب والطالبات. وتم تسليمها إلى الموقع الإلكتروني للمنصة التعليمية Admodo لعام 2020 ,بالإضافة إلى تصحيح وتأكيد نجاح أو فشل الطالب من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية ، أكد وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، أن عملية تعديل البحث تمت بدقة ودقة ، وتم الإعلان عن النتائج الآن ، وسوف نتابعكم بتفاصيل إعلان النتائج من خلال هذا المقال.


    نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2020


    يجب على جميع الطلاب والطالبات الآن الانتقال إلى موقع منصة Admodo التعليمية ، والذي سنتتبعه من خلال موقعنا. اقرأ الأخبار لمعرفة النتيجة.






    كود نتيجة الشهادة الاعدادية 2020



    يسأل العديد من الطلاب والطالبات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية كيفية معرفة نتائج البحث العلمي لعام 2020 في الفصل الثاني الذي ينتهي

    في المرحلة الأولى ، يجب على الطالب دخول منصة Edmodo التعليمية.
    ثانيًا ، أدخل رمز الطالب واكتشف ما إذا كان قد اجتاز الطالب أم لا ، ونتمنى للجميع النجاح.
    الآن يمكن لجميع الطلاب والطالبات ، الدورات التحضيرية الأولى والثانية والثالثة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية ، التعرف الآن على النتائج الأكاديمية من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة التعليمية Admodo بعد اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.
    يمكن الآن لجميع الطلاب والطالبات في الجيزة والقاهرة وميني وكفر الشيخ التعرف على نتائج الطلاب والطالبات من خلال موقع منصة Edmodo التعليمية وإدخال رمز الطالب ، وكذلك من تعثر على النتيجة ، يجب عليه الاتصال بنا عن طريق إدراج تعليق ، ورد عليه فريق موقع أخبار نيوز في أقرب وقت ممكن.
    الآن ظهرت نتائج الصف الثالث من المرحلة الثانوية ، الفصل الثاني ، نتيجة البحث العلمي لعام 2020 ، على الموقع الإلكتروني للمنصة التعليمية Edmodo.









    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق