اخبار مفرحة من الداخلية السعودية تفرح 30 مليون وافد ومواطن سعودي

اخبار مفرحة من الداخلية السعودية تفرح 30 مليون وافد ومواطن سعودي
    الوافدون بالسعودية


    بدأت المرحلة الثانية من رفع حظر التجول في المملكة وتخفيف القيود التي يفرضها فيروس التاج اليوم ، عندما تم تمديد ساعات التجوال في جميع المناطق باستثناء مكة المكرمة. وفقا لقرار اتخذته مؤخرا وزارة الداخلية ، فإنه يسمح بالتجول من السادسة صباحا. حتى الساعة الثامنة مساءً ، حتى نهاية يوم السبت 20 يونيو 2020.



    واليوم ، بدأ أيضاً في تعليق حضور الموظفين في أماكن عمله في المؤسسات العامة والخاصة وإلغاء تعليق الرحلات الداخلية ، مع مراعاة التدابير الوقائية والوقائية اللازمة ، وكذلك إلغاء تعليق الرحلات بين المناطق بوسائل النقل المختلفة.



    ستستمر الإجراءات المستبعدة في العمل في الحلول السابقة. يسمح لك بفتح وممارسة أنواع معينة من الأنشطة الاقتصادية والتجارية لعملك ، خلال فترة السماح بمجالات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي.


    أما بالنسبة للأعمال التي لا تحقق الانفصال الجسدي ، فسيستمر منعها: صالونات التجميل ، ومصففو الشعر ، والنوادي الرياضية والصحية ، ومراكز الترفيه ، ودور السينما وغيرها من الأحداث ، بالإضافة إلى المؤسسات المتخصصة ، تواصل إدخال تدابير الفصل الاجتماعي باستمرار في الأماكن العامة و منع الاجتماعات لأغراض اجتماعية. لأكثر من خمسين شخصًا ، مثل: حفلات الزفاف ومجالس الجنازات وما شابه ذلك.

    بدأت المملكة بإلغاء حظر التجول جزئيًا يوم الخميس الماضي من الساعة السادسة صباحًا حتى الثالثة مساءً ، وستعود الحياة إلى طبيعتها من الأحد 21 يونيو 2020.




    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق