بوابة الثانوية العامة استعلم عن نتيجة أولى وثانية ثانوي 2020 الترم الثاني

بوابة الثانوية العامة استعلم عن نتيجة أولى وثانية ثانوي 2020 الترم الثاني




    * نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 والفصل الثاني بعد إتمام امتحانات الفصل الثاني إلكترونياً على الجهاز اللوحي من المنازل ، طبقاً لتصريحات د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، نظراً للظروف الحالية التي تعاني البلاد من انتشار فيروس كورونا ، مما نتج عنه عدد من الضحايا ، لذا قم بإنشاء منصة إلكترونية لمنصة بيرسون يمكن لجميع الطلاب في الصفين الأول والثاني إجراء الاختبارات النهائية لعام 2020.

    نتيجة الصفين الأول والثاني 2020 ، الفصل الثاني

    منذ نهاية الامتحانات يوم الأربعاء الماضي ، هناك بحث مكثف من قبل الطلاب للاستفسار عن تاريخ ظهور نتائج الامتحانات الابتدائية والثانوية في الفصل الدراسي الثانوي 2020 ، الفصل الثاني ، كما أوضح وزير التعليم الإلكتروني بنجاح. الاختبارات بعد تعطيل الدراسة في جميع المؤسسات التعليمية. العملية التعليمية التي يتم من خلالها تطبيق التعلم عن بعد إلكترونيا.

    النتائج الأولية والثانوية 2020


    نحن نتطلع إليكم من خلال موقعك. العاصمة نيوز تاريخ نتائج الصف الأول والثاني التي ظهرت في غضون أيام قليلة ، وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أنه سيتم تصحيح الاختبارات إلكترونيا وبعد عيد الفطر ، سيتم الإعلان عن النتائج الثانوية الأولى والثانية 2020 الفصل الثاني من خلال بوابة المدرسة الثانوية.

    ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أول نتائج ثانوية وثانوية في رمز الطالب للفصل الدراسي الثاني من خلال بوابة المدرسة الثانوية خلال الساعات القادمة.

    طلاب الصف الأول والثاني يتابعون نتائج الاختبارات الإلكترونية للفصل الثاني 2020 برمز الطالب بعد عيد الفطر.













    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق