مواعيد عمل ويسترن يونيون إجازات ويسترن يونيون والبنوك فى المواسم والأعياد 2020

مواعيد عمل ويسترن يونيون إجازات ويسترن يونيون والبنوك فى المواسم والأعياد 2020



    ساعات العمل في ويسترن يونيون في مصر اليوم "ساعات العمل الرسمية من 8:30 صباحا حتى 6 مساءا طوال الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت" ساعات العمل في بعض فروع ويسترن يونيون في مصر. البنك العربي الأفريقي الدولي ، فرع المنصورة: يبدأ العمل في الثامنة والنصف صباحًا في جميع فروع ويسترن يونيون المنصورة ، محافظة الدقهلية ، عطلات ويسترن يونيون في عيد الأضحى 2020 ، إن شاء الله ، بالتأكيد من السبت 10 أغسطس إلى الأربعاء ، رسمي العيد وبعد العيد يفتح رسمياً الخميس ، وأيام العيد الأضحى 2020 الأولى هي الجمعة 1 أغسطس 2020 هو عيد الأضحى 2020 ، وتستمر البنوك في العمل يوم الخميس حتى الساعة 05:00 بعد الظهر ، أيام العطل الرسمية ، ويسترن يونيون في العيد ، ويسترن يونيون في عيد الأضحى ، وقفة عرفات ليوم عمل في ويسترن يونيون 1441.

    مواعيد ويسترن يونيون

    اليوم الأول من عيد الأضحى 2020 سواء في مصر أو في باقي الدول العربية .. إنه يوم واحد ، وأعلن معهد الأبحاث الفلكية في مصر تاريخ ظهور هلال الشهر. من ذي الحجة 1441 هـ ، كما قيل قبل عيد الأضحى المبارك يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2020 م.

    يمكن لأي عميل الاتصال بخدمة عملاء Western Union لمعرفة أوقات عمل الفروع المختلفة بالسعر المعتاد. بشكل عام ، تبدأ ساعات العمل في Western Union في مصر الساعة 9 صباحًا كل يوم وتنتهي الساعة 5 مساءً كل يوم.

    ساعات العمل في بعض فروع ويسترن يونيون

    البنك العربي الأفريقي الدولي ، فرع المنصورة: يبدأ العمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى السادسة مساءً ، باستثناء أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع. فرع تنمية المنصورة: يبدأ العمل في الثامنة والنصف صباحًا ويستمر حتى السادسة مساءً ، ما عدا أيام الجمعة والسبت.

    فرع بنك الإسكندرية نبروه: تبدأ ساعات العمل طوال الأسبوع من السابعة صباحاً إلى الرابعة مساءاً ، ما عدا أيام الجمعة والسبت. بنك الإسكندرية - فرع المنصورة: يستمر العمل اثنتي عشرة ساعة في اليوم ، تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى السابعة والنصف مساءً ، باستثناء يومي الجمعة والسبت. فرع بنك الاسكندرية السنبلاوين: يبدأ من 8.5 صباحا حتى 6 مساءا ، ما عدا كل يوم جمعة وسبت.






    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق