فيلم - البعض لا يذهب للمأذون مرتين - 2020 كريم عبدالعزيز 2020

فيلم - البعض لا يذهب للمأذون مرتين - 2020 كريم عبدالعزيز 2020



    البعض لا يحضر المفوض مرتين ، الفيلم الكوميدي المصري ، الصادر في 22 مايو 2020. والفيلم من إخراج أحمد الجندي من تأليف أيمن وطار بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينة وماجد الكدواني. كريم ، وهو طفل ، ظهر في فيلم بعنوان "البعض يضربون مرتين في تفويض" عام 1978 ، صوره والده محمد عبد العزيز.

    كشف منتجو فيلم "البعض لا يذهب للمصرح" بطولة النجم كريم عبد العزيز عن ملصقات العمل التي من المقرر أن تصدر في المرة القادمة ، من تأليف أيمن وطار وإخراج أحمد الجندي ، وكل نجم يصدر ملصق فردي ، وهم النجوم كريم عبد العزيز ، وماجد الكدواني ، وبيومي فؤاد ، ودينا الشربيني ، حيث تكشف الشركة المنتجة الملصقات المتبقية ، على التوالي.

    فيلم - البعض لا يذهب للمأذون مرتين - 2020

    وفي سياق متصل ، أرجأ صانعو فيلم "بعض الناس لا يذهبون إلى المخولين مرتين" دور السينما في نصف موسم العطلات العام الماضي ، ومن المقرر عرض الفيلم في عطلة عيد الفطر المقبلة خاصة كما يقوم كريم عبد العزيز حاليا بتصوير فيلم آخر بعنوان "كيرا والجن" مع النجم أحمد تعالى.

    فيلم "البعض لا يذهب للمرخص له مرتين" بمشاركة بطولة كريم عبد العزيز ، ماجد الكدواني ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي ، عمرو عبد الجليل ، أمير كرارة وآخرون وفيلم أحمد الجندي تأليف أيمن طار.

    كريم عبدالعزيز

    يعد فيلم "كيرا والجين" من أقوى الأفلام في تاريخ السينما والإنتاج والنجوم والكتابة المصرية ، حيث يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر خلال ثورة 19 ، حيث يتناول العمل الواقع المصري. المجتمع في فترة الاحتلال البريطاني خلال ثورة 1919 ، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصريين ضد الاحتلال البريطاني في وقت ثورة 1919 حتى 1924 ، من خلال الأبطال المنسيين الذين خاضوا معارك ضارية و تضحيات من أجل الاستقلال ، بالإضافة إلى حقيقة أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها ليكشف للأجيال الشابة مدى حب المصريين لوطنهم وأرضهم ، من خلال النضال والتضحيات المصريون قبل 100 عام في رف أزياء حقيقي.

    بدأ التصوير في الأسابيع الماضية في ديكور خاص باستوديو النحاس ، حيث تجمعت المشاهد بين هند صبري وكريم عبد العزيز وسيد رجب وبقية العقود مع النجوم ، حيث يظهر عدد من النجوم ضيوف الشرف خلال الفعاليات ، والفيلم مأخوذ من رواية الكاتب أحمد مراد ، سيناريو وحوار مؤلف الرواية ، إخراج مروان حامد ، من إنتاج سينرجي فيلم ، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز.

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق