فيلم العنكبوت احمد السقا 2020 فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي فيلم أحمد السقا الجديد 2020

فيلم العنكبوت احمد السقا 2020 فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي فيلم أحمد السقا الجديد 2020




    كجزء من العمل الممزوج بالإثارة ، يدور الفيلم حول تاجر مخدرات خطير ، قادر على تصنيع عقاقير جديدة ، وبيعها ، ويقع في العديد من المشاكل والملاحقات من قبل الشرطة.

    فيلم "العنكبوت" يقع في إطار من الإثارة والتشويق ، وعادة ما يكون السكا في أفلامه ، بالإضافة إلى مشاهد الحركة الخطرة التي يؤديها بنفسه دون استخدام دوبلر. العنكبوت "بطولة أحمد السقا ومنى زكي وزعفر العابدين ، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب والفنان يسرا اللوزي والفنان الفنانة ريم مصطفى وأعمال محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

    فيلم العنكبوت احمد السقا 2020

    بسبب اسم "العنكبوت" ، جعل السقا طوال أحداث الفيلم مطاردة من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من دول أجنبية. يشتهر السقا طوال أحداث الفيلم ويكتب عن الصحف والمجلات ، ويبحث الجميع عن "أكنابوت" ، ويكشفون عن هويته الحقيقية ، خاصة أنه طوال أحداث الفيلم يرتدي قناع وحلة سوداء في كل عملية ينفذ.

    وقال محمد ناير ، مؤلف كتاب The Spider ، أن العمل الذي تألق فيه أحمد السقا في عدد من الشائعات خلال الفترة الماضية يشير إلى أنه لا يعرف الغرض من هذه الشائعات ولا من وراءها. معهم.

    وأضاف ناير في تصريحات ماسرافي الحصرية أن إحدى الشائعات التي ظهرت مؤخرًا في الفيلم تشير إلى وجود أزمة خلف الفيلم ، وهذا غير صحيح ، لأن مراحل التصوير لم تتوقف.

    وعن سبب إصابة السقا على يد أحد العاملين في الفيلم ، أوضح المؤلف أن أحمد السقا يأخذ في الاعتبار جميع الموجودين في مكان التصوير ، وقد يكون هذا أحد المشاهد في الفيلم. بعد قولي: "ليس لدينا مشاكل في التصوير الفوتوغرافي".

    وأضاف نير أن الفيلم لم يبق سوى أسبوع واحد لإكمال جميع مراحل تصويره.

    فيلم "العنكبوت" الذي أخرجه أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير يدور حول مطاردة حراس المافيا والعصابة ، ويلعب السقا دور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات ، والجميع يبحث عنه ليكشف عنه. هويته الحقيقية ، خاصة أنه يرتدي قناعًا وأقنعة خلال جميع أحداث الفيلم.

    العنكبوت بطولة أحمد السقا ، منى زكي ، ظافر العابدين ، محمد لطفي ، أحمد فؤاد سليم ، زكي فاتن عبد الوهاب ، يسرى اللوزي وروما مصطفى











    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق