متى يتم تسليم سكنات ونتائج طعون عدل والترقوي العمومي 2020 اخر اخبار موقع التسجيل سكنات وكالة عدل 2 AADL

 متى يتم تسليم سكنات ونتائج طعون عدل والترقوي العمومي 2020 اخر اخبار موقع التسجيل سكنات وكالة عدل 2 AADL
    ونتائج طعون عدل والترقوي




    أمر كمال الناصري ، وزير الإسكان والعمران والمدينة ، بالتعجيل بإنجاز المساكن الريفية والانقسامات الاجتماعية ، وإعداد قوائم بأسماء المشتركين في قوائم المشتركين المدعومة من "LPA" ودعا إلى إعداد قوائم بأسماء جميع المشتركين ، وخاصة فيما يتعلق بإقامة "LPA" المدعومة التي تعد أسماء جميع المشتركين خاصة فيما يتعلق بإسكان ذوي الياقات المدعومة "LPA" مع المظاريف المالية والحاويات العقارية.

    ننشر اختيار مواقع إقامة العدل. المشتركون في قناتي 2020 هم منازل العدالة اليوم لأطراف ثالثة ، ونريد نسبة مئوية من آلاف المنازل ضمن سجلات العدالة. نقش Www aadl dz حصريا على موقعنا ، سنزودك بآخر الأخبار والتطورات حول تاريخ إقامة العدل AADL 3 في وزير الإسكان والعمران.

    فتحت سجلات العدالة 3


    أعلن وزير الإسكان عن افتتاح موقع العدل لعدد 120 ألف مشترك ، وأعلن وزير الإسكان والعمران والمدينة كمال ناصري اليوم الثلاثاء عن افتتاح موقع وكالة العدل خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وقال الناصري إن هذا الإجراء مخصص للمشتركين الذين دفعوا النصف الثالث للحصول على شهادات التخصيص التي بلغ عددها 120 ألف مشترك في 36 ولاية.

    وأضاف الوزير أن حصة الجزائر 32 ألف وحدة سكنية.

    وأوضح أن نسبة إنجاز مشاريع وكالة "العدل" بلغت 70٪.

    وقد تم تسليم قرارات عقود الاستحقاق والتوثيق للمستفيدين من مرافق الإسكان العام في عدل والترقاوي.

    من حيث الأعداد ، أكد أنه في إطار برنامج الإسكان الاجتماعي التساهمي ، تم إنجاز 123،500 وحدة فقط ، مقارنة بـ 142،037 وحدة ، وتم تعليق الأعمال ، ولم تكتمل 32،276 وحدة حتى الآن. وجدد طابون ، من جهة أخرى ، التزام الحكومة بالقضاء على المساكن الهشة على المستوى الوطني قبل نهاية الأشهر الستة الأولى من عام 2020 ، وكشف أنه في ولاية الجزائر ، سيتم الانتهاء من جميع مشاريع الترحيل وفقًا للتقويم المقرر من قبل السلطات المحلية قبل يوليو المقبل ، مع التأكيد على انتهاء أزمة السكن في الجزائر للثلاثي الأول من 2019 ، بتكثيف الجهود لزيادة قدرات الإنجاز الوطني من 80 ألف وحدة سنويا إلى 120 ألف وحدة سنويا في السنوات الخمس المقبلة .

    اخبار عدل3


    ما هي مباني العدالة الجديدة 1 بعد حكومة طابون؟ في السنوات الخمس المقبلة ، سيتم توجيهك إلى برنامج "العدالة 3" ، حيث توقع "فائضاً بحوالي 100 ألف وحدة سكنية" عند الانتهاء من توزيع الإسكان لبرنامج "العدل 2". قال الوزير زياد الشريف يا معالي إن هناك برنامج عدالة 3 وتأتي الآن.

    وهو ينكر وجود برنامج يسمى Justice 3 ، والآن اتضح أننا لن نصدقك في كل شيء أعلنته ، لا العدل 1 ولا العدل 2 ولا هم يحزنون أن النصف الأول من الريح ذهب في مهب الريح ، ولكن بالنسبة لـ 125 ألف مسكن تم إحصاؤها ، لا يمكنك فعل شيء من أجلها بالنسبة للأشخاص المؤثرين ، الذين استولوا على العقارات بالدينار الرمزي ، يعتبر نهبًا لما تفعله به. هل من جديد عن سكنات 3 ،










    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق