-->

رابط موقع قياس لاستعلام نتائج اختبارات التحصيلي 1441 لطلبة وطالبات المملكة

رابط موقع قياس لاستعلام نتائج اختبارات التحصيلي 1441 لطلبة وطالبات المملكة




    سوف نتصل بك باستخدام قياس الروابط على موقعنا لمعرفة المزيد عن نتائج اختبارات التحصيل لعام 1441 للطلاب والطالبات في المملكة ، حيث في قسم القياس الخطوات التي يجب اتخاذها قبل إعلان اختبار التحصيل وقمنا بتقييمها حاجتهم لدخول البوابة الإلكترونية ، بالإضافة إلى تحديث البريد الإلكتروني وتنشيطه ، وكذلك التقاط صورة شخصية مباشرة من خلال الكاميرا أو تحميل أحدث صورة أثناء عملية التحقق ، قد يتم استبعاد هذا للطلاب الذين s ليس لديها حاليا بطاقات هوية لمطابقتها.

    رابط موقع قياس

    دعا المركز الوطني للقياس والتقويم جميع الطلاب والطالبات لإدخال حساباتهم الشخصية في المرحلة الثانية وتحديث جميع البيانات والبريد الإلكتروني والإقامة ورقم الهوية عبر موقع خدمات القياس الإلكتروني ، حيث يستعد جميع الطلاب والطالبات لتمرير اختبار الإنجازات المقرر إجراؤها في شهر شفال عام 1441 بعد عيد الفطر. هناء.

    خطوات إجراء اختبار قياس


    يجب إكمال بعض الخطوات لإكمال اختبارات الإنجاز بالقياس ، وهذه الخطوات:


    كتابة رقم التسجيل المدني ورقم التعريف وكلمة المرور والرمز المرئي.

    انقر فوق تسجيل الدخول.

    إذا لم يكن الطالب مسجلاً من قبل ، فيجب عليه النقر فوق "التسجيل الآن" وكتابة المعلومات الشخصية الضرورية ، ومعلومات حول التدريب والمعلومات الأخرى ، ثم النقر فوق طلب الخدمة التي يريد الأشخاص تلقيها ، وتحديث البيانات. سوف تستمر الاستفسارات وحل المشكلات.








    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق