اعادة المحذوفين من بطاقات التموين بشكل عشوائي عبر موقع دعم مصر

اعادة المحذوفين من بطاقات التموين بشكل عشوائي عبر موقع دعم مصر




    اعادة المحذوفين من بطاقات التموين ، اصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، قرار وزاري أعادة الأشخاص المحذوفين من بطاقات التموين بشكل عشوائي في الفترة الماضية ، ضمن مجموعة الإجراءات والتحديثات المستمرة لمنظومة التموين والخبز ، حيث يمكن لكل مواطن تم حذفه أو حذف أي فرد من أفراد بطاقة التموين بالشكل الخطأ ، سرعة الدخول عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، وأعاده الشخص المحذوف عبر عدة خطوات سوف نشرحها لكم في هذا المقال.


    اعادة المحذوفين من بطاقات التموين اعادة المحذوفين من بطاقات التموين

    كما يعلم الجميع كم من فرد استفاد من منظومة الخبز الجديدة ، والتي تعمل بشكل ممتاز وتم القضاء نهائيا علي مشاكل التموين المختلفة ، وكذلك مشاكل طوابير الخبز التي كان يعاني منها المواطن في الفترة الماضية ، وتسعي وزارة التموين الآن لحل جميع المشكلات التي تواجه سير عمل بطاقة التموين الجديدة ، وحل مشكلة حذف أشخاص من بطاقة التموين بشكل خطأ.

     

    اعادة المحذوفين من بطاقات التموين

    يوجد 5 خطوات لأعاده المحذوفين عشوائيا من بطاقات التموين ، سوف نشرحها لكم الآن وتتم جميع الخطوات عبر موقع دعم مصر ، والذي سوف نرفق لكم الرابط الخاص به ضمن الشرح الأتي.


    • يتم الدخول عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية من قبل صاحب بطاقة التموين المحذوف منها أشخاص في التحديث الأخير.
    • يتم ملئ استمارة أداء الخدمة ويتم كتابة جميع بيانات الأشخاص المستفيدين والمدونين داخل بطاقة التموين مع أرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي لكل فرد في البطاقة.
    • يتم تسليم الاستمارة بعد كتابة جميع البيانات بها إلي مكتب التموين التابع لها.
    • بعد ذلك تعمل لجنة مشكلة بحصر أسماء المستبعدين من بطاقات التموين وارسالها إلي مركز المعلومات للتأكد من صحة البيانات التي وردت فيها ويتم تسجيل الطلب المقدم وأعاده تعديل بيانات البطاقة وأضافه الشخص المحذوف عشوائي أليها من جديد.
    كما شددت الدكتور علي المصيلحي انه يجب ،علي جميع المواطنين سرعة تحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بهم وبأسرهم ، لكي لا يتم حدوث أخطاء أخري كما في السابق ، وشدد علي كل شخص لم يقوم بتحديث بطاقة التموين سوف يتم إيقافها نهائيا ويسقط حقة في صرف السلع التموينية والخبز.











    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق