سعر و مواصفات سامسونج جالكسي A10 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود

سعر و مواصفات سامسونج جالكسي A10 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 2 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، اسود



    يعد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي A10 ثنائي شريحة الاتصال، من الأجهزة القوية في العصرالحديث عندما يتعلق الأمر بتقديم أداء خالٍ من العيوب بشكل مستمر. مع معالج اكسينوس 7884 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا، لن يتعرض هذا الهاتف لأي تأخر أو تعطل مما سيجعلك تنسى هذه المشكلة تماماً. بفضل الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها إلى 32 جيجا، يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات تحت سقف واحد آمن. يتيمز هذا الهاتف المحمول باحتوائه على بطارية قوية وتدوم طويلاً، خاصة أثناء الرحلات حيث قد لا يكون الوصول إلى منافذ الشحن أمراً ممكنًا. كما أنه يعمل بنظام التشغيل اندرويد باي الذي يوفر العديد من الميزات سهلة الاستخدام مثل البطارية القابلة للتكيف والوضع الليلي وجهاز توقيت التطبيقات وما إلى ذلك. مع شاشة بحجم 6.2 إنش إنفينيتي- في، سوف يبقيك هذا الهاتف الذكي مندمجاً أثناء مشاهدة المحتوى المفضل لديك. إن الصورعالية الدقة والواضحة التي يقدمها هذا الهاتف الذكي تبقيك مستمتعًا لفترة طويلة. يمكنك التقاط صور كالمحترفين بمساعدة هذا الهاتف الذكي الذي يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. لالتقاط صور سيلفي جذابة وجاهزة لمشاركتها مع من تحب، لست بحاجة للنظر إلى ماهو أبعد من هاتف سامسونج الذكي هذا، فهو يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. يعكس التصميم النحيف واللون الأسود المظهر العصري لهذا الهاتف الذكي، كما أنه سيجذب أنظار الجميع على الفور.

    المميزات الرئيسية


    • معالج اكسينوس 7884 ثماني النواة"
    • ذاكرة وصول عشوائي: 2 جيجا
    • ذاكرة داخلية: 32 جيجا
    • الجيل الرابع ال تي اي
    • كاميرا اساسية 13 ميجابكسل
    • كاميرا امامية 5 ميجابكسل
    • 6.2 انش
    • ثنائي شريحة الاتصال
    • 3400 ملي امبير
    • اندرويد 9.0



    تجربة مشاهدة مذهلة

    كن على استعداد لتجربة مشاهدة عالية المستوى من خلال هاتف سامسونج جالكسي A10 الذكي. مع شاشة بحجم 6.2 إنش انفينتي - في، ستنتقل إلى عالم الترفيه الجديد بالكامل. سواء كانت أفلامًا أم أحداثًا رياضية مسلية ومثيرة أو أي محتوى آخر يمكنك الاستمتاع بذلك على أكمل وجه مع هذا الهاتف الذكي عالي الدقة. تعمل الصور عالية الوضوح والتفاصيل الدقيقة على ابقائك مندمجاً من خلال تحسين تجربة المشاهدة لديك.



    التقط صورا احترفيه

    يتيح لك هاتف سامسونج A10 الذكي التقاط أي شيء وكل شيء بمزيد من التفصيل. قم بالتقاط صورًا مذهلة بمساعدة الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل. مع هذا الهاتف الذكي المتطور، يكمنك التقاط صور جذابة وبجودة عالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يمكنك التقاط صور سلفي رائعة بفضل الكميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.


    تأخر؟ قل وداعا للهاتف البطيئ

    يعمل هذا الهاتف الذكي من سامسونج بسلاسة وكفاءة بفضل معالج اكسينوس 7884 ثماني النواة من الطراز الأول. سواء كنت ستقوم بتحميل التطبيقات أو التنقل من تطبيق لآخر، ستقوم ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجا لهذا الهاتف الذكي بتنفيذ هذه المهام في أي وقت من الأوقات. قم بتخزين الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات المشابهة كلها تحت سقف واحد، وذلك بفضل الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها إلى 32 جيجا. مع بطارية تدوم طويلاً بقوة 3400 ملي امبير في الساعة، ستكون جاهزاً تماماً للحصول على ترفية بشكل متواصل لفترة طويلة دون الحاجة إلى إبقاء هاتف متصلاً بأي منفذ للشحن. يأتي هذا الهاتف الذكي مزوداً بنظام سامسونج ون يو اي والذي يتم دعمه بواسطة اندرويد باي، ليوفر تجربة مستخدم لا مثيل لها.



    مميزات سامسونج جالكسي A10

    حصل الجهاز علي تقيم 5 من 5 حتي هذه اللحظات وفي حالة وجود اي تغيرات سوف نضعها هنا

    اراء المستخدمين

    اشتريت من 3 تليفونات الى الان لاصحابي
    ممتاز
    جيد جدا
    السعر ممتاز
    تليفون رائع

    عيوب سامسونج جالكسي A10

    لا توجد عيوب للجهاز حتي الان

    سعر سامسونج جالكسي A10

    2,120.00 جنيه 

    لشراء الجهاز بهذا السعر من هنا

    صور سامسونج جالكسي A10

















    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق