سعر و مواصفات وعيوب ثلاجه 384 لتر من سامسونج - فضى

سعر و مواصفات وعيوب ثلاجه 384 لتر من سامسونج - فضى



    يمكنك الان الحفاظ على الاطعمة الخاصة بك طازجة ولذيذة طوال الوقت مع ثلاجة سامسونج RT38K5000SP MR. تقوم هذه الثلاجة بالحفاظ على المواد الغذائية الخاصة بك طازجة بدرجة رطوبة 70 في المئة بمساعدة من نظام التبريد المزدوج الخاص بها. يعمل نظام التبريد المزدوج ايضا على مقصورات منفصلة من اجل منع انتشار الروائح من الثلاجة الى ثلاجة التجميد، مما يسمح للاطعمة المجمدة بالحفاظ على نكهتها الاصلية. تضمن لك هذه الثلاجة الحصول على مرونة كبيرة، حيث تتيح لك بتحويل ثلاجة التجميد الى ثلاجة عادية بسهولة كبيرة. كما يمكنك الحفاظ على كمية استهلاك الطاقة وفقا لمتطلباتك، ويعود الفضل في ذلك الى وضع الايقاف Stop Mode الخاص بهذه الثلاجة. وبالاضافة الى ذلك، تشتمل هذه الثلاجة على ميزة باور كوول Power Cool، والتي تعمل على تبريد المواد الغذائية، في حين تعمل سرعة هذه الميزة على تعزيز تجميد المواد الغذائية وصنع الثلج. كما وتضمن لك هذه الثلاجة الحصول على عملية تبريد او تجميد سريعة بمجرد لمسة واحدة. ولمساعدتك في الحصول على رؤية افضل في الظلام، لقد تم تزويد جوانب هذه الثلاجة والجهة العلوية منها باضاءة ممتازة. كما وتقوم اضاءة ال اي دي LED هذه بالحفاظ على الطاقة بشكل جيد ايضا. تمتلك هذه الثلاجة، ذات اللون الفضي الانيق، على سعة كبيرة يصل قدرها الى 384 لتر.

    المميزات الرئيسية


    نضارة تامة الرطوبة في جميع أنحاء الثلاجة


    يعمل نظام Twin Cooling Plus™ فقط على خلق بيئة مواتية لحفظ المواد الغذائية الطازجة في الثلاجة مع رطوبة تبلغ 70%، مقابل 30% في TMF التقليدية. لذلك تبقي المكونات طازجة لفترة أطول دون جفاف. * استناداً إلى الاختبار الداخلي المقارن لموديلات RT22SCSW2 وRT5000K من سامسونج.



    مواد غذائية لذيذة المذاق وذات رائحة جيدة وخالية من الثلج


    يعمل نظام Twin Cooling Plus™ على تبريد المقصورات بشكل منفصل لمنع انتشار الروائح غير المتوقعة من الثلاجة إلى المجمد. ولذلك تحتفظ المواد الغذائية المجمدة بالكثير من نكهتها الأصلية.



    4 أوضاع تحويل عند الطلب


    توفر الثلاجة إمكانية تخزين فائقة تتسم بالمرونة. كما تحول المجمد الخاص بك بسهولة إلى ثلاجة لحفظ جميع المواد الغذائية الطازجة التي تحتاج إلى تخزينها لمواسم مختلفة أو لمناسبات خاصة. أو يمكنك أيضًا تحديد وضع الإيقاف* لتوفير الطاقة، اعتمادًا على المواصفات. * تظل درجة حرارة الحجرات أقل من 15مْ باستخدام كهرباء منخفضة



    ثلاجة تعمل بهدوء أكبر وتستخدم طاقة أقل


    تعمل تكنولوجيا العاكس الرقمية تلقائيًا على ضبط سرعة الضاغط استجابة لطلب التبريد عبر 7 مستويات. فهي تستخدم طاقة أقل، بما يقلل من الضوضاء ومن التردي والتلف من أجل أداء يدوم طويلاً.



    تمتع برؤية واضحة لكل شيء بالداخل


    إضاءة LED عالية الكفاءة تتسم بحجم أقل وبرودة أكثر وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة من الإضاءة التقليدية. حيث تقع في الجزء العلوي وفي الجانبين بشكل يتسم بالجمال والبراعة بما ينير سائر الأركان ويضمن رؤية أفضل.


    سعر ثلاجه 350 لتر من سامسونج - فضى


    12,599.00 جنيه 

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق