تصديق الشهادات الثانوية من الخارجية السعودية

تصديق الشهادات الثانوية من الخارجية السعودية





    يقدم لكم موقعكم المتميز العاصمة وبخاصة لمتابعية العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك  تصديق الشهادات الثانوية من الخارجية السعودية.


    تصديق أي مستند من وزارة الخارجية السعودية، سواء شهادات ميلاد أو مؤهلات دراسية أو أي مستند رسمي، لا تذهب الى الخارجية إلا بعد القيام بالخطوات التالية:
    1- تدخل على موقع وزارة الخارجية:- خدمات:- تقديم طلب تصديق إليكتروني بادخال رقم الإقامة ورقم جوالك واختيار نوع المستند المراد تصديقه سواء (شهادة ميلاد أو غيره).
    2- بعد استكمال اجراءات ادخال البيانات هتجيلك رسالة على جوالك برقم الطلب الذي تم تسجيله والخطوة الأخيرة فيها إنك تطبع الطلب بعد تمام التسجيل.
    3- بعد طباعة الطلب هيظهرلك رقم فاتورة أعلى اليمين تدفع بيه رسوم التصديق (30) ريال عن طريق ماكينة الصراف الآلي نظام سداد، ورقم سداد الخارجية (101) وبمجرد السداد هتجيلك رسالة على جوالك تم السداد ولازم تاخد إيصال السداد من الماكينة عشان تقدمه للموظف عند التصديق.
    احمد الهلالي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العاصمة نيوز|العاصمه نيوز موقع اخباري متخصص في نقل الاخبار .

    إرسال تعليق