عيوب برج السرطان

عيوب برج السرطان
    عيوب برج السرطان



    عيوب برج السرطان ليست كثيرة، ولكن بعضها يؤثر سلبا على علاقاتهم مع الآخرين وقدرتهم على النجاح. فبعضها يسبب العزلة، والبعض الآخر يمكن أن يدفع البعض الآخر إلى استغلالها لتحقيق إنجازات مرتبطة بمصالحه الأنانية والخاصة. لذلك ، من الضروري أن يعرف المواليد الجدد ما هي العيوب الرئيسية لبرج السرطان حتى يتمكنوا من تجنب نقاط الضعف وتقوية نقاط قوتهم.

    هذه عيوب برج السرطان

    لا تعتبر عيوب برج السرطان سيئة للغاية أو سيئة للغاية. ولكن من المعروف جيدا أن ذلك ينعكس سلبا عليه في الحاضر وأحيانا في المستقبل.

    برج السرطان  


    1 فرط الحساسية

    الطفل الذي يولد في السرطان غالبا ما يعيش في عالم الأحلام. لهذا السبب غالباً ما تتجاوز توقعاتك الواقع. وهذا يمنعك من التخطيط وقبول صعوبات الحياة ومشاكلها والتخطيط لحلها. كما يمكن أن يسبب خيبة الأمل أو الاكتئاب في كثير من الحالات.  

    2 الشعور أقل

    المريض المولود في السرطان غالبا ما يعبر عن عدم الرضا وعدم الراحة والقلق وعدم الراحة. ومن عيوبها أنها لا تسعى كثيراً لتحسين واقعها وتحقيق التقدم، بل هي في مكانها في انتظار أن يأتي الفرج من جانب أو من جانب أو من جانب شخص ما.  

    برج السرطان 

    3 حالة عدم اليقين

    الشخص الذي يولد في السرطان ليس لديه الكثير من الثقة في الناس من حوله. ولذلك، فهو لا يبني صداقات كثيرة وليس لديه علاقات، على الرغم من أنه يعرف أنها يمكن أن تفيده. هذا ما يجعله يعيش وحيداً في كثير من الأحيان كما أنه يدفعك إلى أن تكون فريداً في أداء المهام التي تتطلب جهداً جماعياً واتخاذ قرارات تتطلب مشاورة الخبراء، وبالتالي، لارتكاب العديد من الأخطاء.  

    4 تردد

    هذا الطفل ليس لديه ثقة كاملة بالنفس ومهارات وقدرات خاصة. لهذا السبب لا يمكنك اتخاذ قرارات جريئة في كثير من الأحيان. كما أنه يتردد كثيرا عندما يحين الوقت لاتخاذ أي خطوة أو اتخاذ أي تغيير أو محاولة مغامرة جديدة من شأنها أن تساعدك على الانتقال إلى مرحلة لاحقة.  

    5 الفكر غير ناضجة

    كما أنه عيب برج السرطان أن طفلك غير ناضج وقادر في بعض الأحيان على التفكير بعمق. وهذا واضح في بعض الحالات والظروف وفي مواجهة بعض الصعوبات. واحدة من أوجه القصور هذه هو أنه لا يأخذ العديد من المواقف على محمل الجد ولا تولي اهتماما للقضايا الهامة والحاسمة التي يمكن أن تؤثر على مسار حياتك بأكملها.

    6 عناد

    وعلى الرغم من أنه طيب وودود، إلا أن ولادة السرطان لا تخفي عنادها، إذ يبدو أنها تتمسك بخطاياك في الرأي والمواقف، سواء كانت خاطئة أم لا. كما أنه يرفض التغيير ولا يعير أي اهتمام للتقلبات التي تحدث في بيئتك على مختلف المستويات، حتى لو كانت تؤثر على مستقبلك.  

    اقرأ أيضا: ما يميز رجال ونساء برج السرطان ومن يتفقون

    برج السرطان 

    7 تقلبات مزاجية

    يمكن أن ينتقل الطفل من حالة من الفرح والهدوء إلى حالة من الحزن والغضب بسرعة قياسية وبدون مقدمات أو انتقال. كما أن علاقاتهم مع الآخرين غير مؤكدة. في بعض الأحيان يمكنك إظهار التعاطف معهم والتعبير عن عدم استعدادك للتحدث معهم في بعض الأحيان. لهذا لا يمكننا بناء أي نوع من العلاقة معه

    8 ملحقة إلى الماض

    الصلة بالماضي هي أبرز سمات هذا الطفل. يصبح عيبا لأنه يمنع أحيانا من العيش في الحاضر والتقدم في الحياة والتفكير في المستقبل. ويرتبط ذلك أيضاً بأحد العيوب الرئيسية للطفل السرطاني، وهو عدم وجود طموح يساعد على تحقيق إنجازات، وكذلك التفكير السلبي في بعض الأحيان.  
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق