عاجل الجوازات : 3 مفاجآت تفرح 17 مليون وافد بشأن الخروج والتأشيرات والإقامة!

عاجل الجوازات : 3 مفاجآت تفرح 17 مليون وافد بشأن الخروج والتأشيرات والإقامة!



    3 مفاجآت تفرح، فقد أفرجت السعودية عن أحد الوافدين إلى أراضيها من خلال بعض التسهيلات التي قدمها لهم سواء من حيث الإقامة أو توسيعها خلال 3 أشهر مجاناً، وتعفي البعض من دفعها، أو المضي فيها ونقلها ومنحها التصاريح والوسائل، مما يسمح لهم بالتحرك في بعض المناطق التي لا تزال فيها المحظورات والتحركات في مكانها والمنطقة التي لا يزال الحظر فيها قائماً والمناطق غير المسموح بها.

    مفاجآت تفرح 17 مليون وافد

    بدأت الإدارة العامة للجوازات في مد مدة استخدام تأشيرات "الخروج والعودة" التي تنتهي من 1/7/1441هـ، 25/2/2020م، إلى 1/10/1441هـ، 24/5/2020م، و3 أشهر إضافية بالمجان.

    ويشمل التوسعة سكان المهن التجارية والصناعية داخل المملكة الذين لم تستخدم تأشيراتهم خلال فترة تعليق الدخول والمغادرة عبر موانئ المملكة، حيث يتم التوسع تلقائياً من النظام دون مراجعة مكاتب الجوازات بالتعاون مع المركز الوطني للمعلومات ووزارة المالية.

    وبالنسبة للمغتربين الموجودين حالياً في المملكة، فإن الخروج وإعادة التأشيرة سيظلان ساريين إذا لم تكن هناك تغييرات رسمية منشورة في الصحف الرسمية، بسبب الفواصل المؤقتة للنقل والسفر والمغادرة، فضلاً عن الخروج من خلال الخدمة الواعدة والممكنة لجعلهم يعودون إلى منازلهم بتأشيرات الخروج أو الخروج أو الخروج.

    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق