كورسات الجامعة الامريكية مجانا 2020

كورسات الجامعة الامريكية مجانا 2020
    كورسات الجامعة الامريكية مجانا 2020




    الجامعة الأمريكية المصرية بالطبع ودورات التطوير المهني واللغة الإنجليزية تعد الجامعة الأمريكية في مصر من أقدم الجامعات الأوروبية والأولى في مصر هي جامعة مصرية مستقلة غير ربحية بها العديد من التخصصات والثقافات وتعد من أكبر الجامعات المصرية التي تقدم مواد تعليمية باللغة الإنجليزية وتقدم تعليمًا عالي الجودة. تأسست الجامعة الأمريكية في مصر عام 1919 وموقعها في مركز القاهرة بميدان التحرير حتى تم نقل موقعها الرئيسي بعد ثورة يناير في القاهرة الجديدة ولها العديد من المكاتب الإدارية في نيويورك وكان أول رئيس للجامعة الأمريكية منذ إنشائها في القاهرة يحمل اسم تشارلز واتسون الذي ظل رئيسا للجامعة لأكثر من 25 عاما وولد في القاهرة عام 1873.


    تعمل الجامعة الأمريكية على إنشاء تعليم ليبرالي يقوم على التفكير النقدي والتحليلي للطلاب الذين يسعون للحصول على البكالوريوس والدراسات العليا وكذلك برامج التعليم المستمر. وتضم الجامعة الأمريكية العديد من الطلاب والبرامج من أكثر من 50 دولة حول العالم وجميع المعلمين من أكاديميين ومهنيين وصحفيين وأجانب وأساتذة زائرين وغير متفرغين ودبلوماسيين وكتاب من كل من الولايات المتحدة ومصر وبعض الدول العربية، وهذا يرتبط بنهج الجامعة في التعددية الثقافية التي تثري الجانب الثقافي والتعليمي للطلاب.



    وجميع المواد التي تدرس في الجامعة معتمدة من اللجنة التي شكلتها وزارة التعليم العالي والهيئة العامة للكتاب للتأكيد على جودة التعليم والمواد التعليمية، فضلاً عن المناهج الدراسية المختلفة القائمة على المنظمات والأكاديميات المعترف بها دولياً.

    الجامعة الأمريكية لديها أكثر من 37 برنامج البكالوريوس و 44 الدراسات العليا والدكتوراه من خلال 5 كليات تقدم درجات البكالوريوس والتعليم العالي، بما في ذلك كليات إدارة الأعمال، وكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكلية العلوم والتكنولوجيا، وكلية العلاقات الدولية والسياسة العامة، وكلية التعليم المستمر.

    وتشمل العديد من مراكز البحوث في الجامعة مركز تنمية المعرفة، ومنتدى الجامعة الأمريكية في القاهرة، ومركز الهجرة واللاجئين، ومركز أبحاث الترجمة، ومركز التوثيق الاقتصادي، ومركز دراسات الشرق الأوسط، ومركز البحوث الاجتماعية، ومركز أبحاث البيئة المستدامة، والعديد من مراكز الجامعات الأمريكية التي تهدف إلى تقديم خدماتها للطلاب والجمهور.


    تشتهر الجامعة الأمريكية في مصر بقيمتها العلمية الكبيرة والمتطورة للطلاب من جميع الثقافات وتضم عددًا من التخصصات العلمية المتميزة وبالتالي يبحث العديد من الطلاب عن دورات وأسعار الجامعة الأمريكية.

    الشهادات التي يحصل عليها الطالب سواء من خريجي الجامعات أو من الطلاب الذين يقومون بتدريس الجامعات أو الدورات، مفتوحة لهم على مصراعيها، وجميع الوظائف الجيدة تنتظرهم نظراً للسمعة الطيبة، وحصل على دورات وشهادات الجامعة الأمريكية ونظراً للمواد العلمية المتميزة التي تقدمها الجامعة والتي تقدم طالباً متميزاً يليق بسوق العمل الخارجي.



    دورة التطوير الوظيفي

    وتبلغ أسعار دورة الطلاب المصريين 150 جنيهاً مصرياً بمستوى اختبار اللغة الإنجليزية الإلزامي لضمان قدرة الطالب على جمع المواد العلمية باللغة الإنجليزية وتكلفة اختبار مستوى 350 جنيهاً مصرياً، أما بالنسبة للطلاب الأجانب فكلفة 525 جنيهاً مصرياً أو ما يعادلها بالدولار ويجب أن يكون الاختبار 5 أيام أو أقل من بداية العام الدراسي أو بداية الدورة.



    تتكون الدورة من مادة تتكون من 3 مستويات بسعر 1000 رطل لكل مستوى و1500 للطلاب الأجانب بالإضافة إلى مواد تتكون من 4 مستويات، وسعر 1460 للمصريين و2190 للأجانب، للمواد المكونة من 6 وحدات تعليمية، وسعر المصريين 1930 مواطن وأجانب بقيمة تصل إلى 2900 جنيه مصري أو ما يعادله من الدولارات.

    دورة تطوير مهارات اللغة الإنجليزية

    ومن أشهر المقررات الجامعية الأمريكية، والتي تحظى بسمعة كبيرة بين الشباب المصري والعرب، حيث أن دورات اللغة الإنجليزية الخاصة التي تقدمها الجامعة الأمريكية تعد من أفضل دورات اللغة التي ترفع مستوى اللغة في البيئة الطلابية، ويرجع ذلك إلى الطريقة المميزة التي يدرس بها الطلاب، إلا أن تكلفة الدورة تختلف من عام لآخر وبالتالي من الأفضل متابعة الموقع الرسمي للجامعة عن سعر الدورة سنويًا وتحتوي على مستوى اختبار مستوى الدخول الإنجليزي

    بعض الناس يسألون عن تكاليف الجامعة الدولية في مصر؟ الشروط التي يجب أن تتحقق من أجل أن يكون الطالب الفضل، كل هذا وأكثر سيتم الرد عليه في هذه المقالة بالتفصيل.

    دورة الترجمة

    وتتألف دورة الترجمة بالجامعة الأمريكية من تسع مواد ثابتة وثلاثة مواد مختلفة لاختيار الطلاب، والتي تتراوح بين التخصص المختلف والطالب، بما في ذلك الترجمة الإعلامية والترجمة السياسية والطبية والقانونية والأدبية، وتخضع لاختبارات اللغة التي يقوم بها طالب باللغتين الإنجليزية والعربية وتبلغ تكلفة الاختبار حوالي 350 ج للمصري و950 ج لغير المصريين.

    أما مواد الترجمة، المكونة من 3 مواد أساسية تكلف 950 ج للمصريين و1405 للأجانب، لترجمة المواد باللغة الإنجليزية، والتي تضم 6 وحدات تعليمية بسعر حوالي 1870 جنيه مصري وللأجانب 2805 واللغة الإنجليزية للمترجمين، والتي تتكون من 6 أقسام تعليمية يتم تقييمها للمصريين 1870 وللأجانب بمبلغ 2805 جنيه مصري

    دورة مدرب محترف معتمد

    العديد من الدورات باهظة الثمن تزيد قيمتها عن 6 وحدات تدريبية للمواد تتكون من أكثر من 6 وحدات تدريبية بقيمة 5 300 جنيه مصري و7 950 لغير المصريين. للدورات التدريبية في العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والتي تتكون من 3 وحدات بتكلفة 960 جنيه مصري والأجانب 1440 جنيه مصري.

    دورة تدريس اللغة العربية كلغة أجنبية تتكون من 6 أقسام تعليمية مستمرة، وتبلغ تكلفة الدورة للمصريين نحو 5300 جنيه مصري وبالنسبة للأجانب يبلغ معدل الدورة 7 950 جنيه مصرياً وبالنسبة للشهادة الأساسية لتعليم اللغة الإنجليزية، والتي تتكون من 6 وحدات تدريب مستمر، وسعر الدورة -5 300 جنيه مصري، وبالنسبة للأجانب سعر الدورة -7 950 جنيه مصري.

    دورات التسويق والبيع

    وتعمل الجامعة الأمريكية على تقديم أفضل الدورات في التسويق والمبيعات بأحدث التقنيات الحديثة ويتم استخدامها عالمياً وهي من أكثر الدورات والمبيعات شعبية وبالطبع فهي مشتركة حيث أنها تشمل إدارة المبيعات، والتي يتعلم فيها الطالب أساسيات التسويق والجورب الاستهلاكي والأشياء الشائعة التي تواجه رواد الأعمال الجدد في مجال التسويق ودراسة مهارات المبيعات.

    ويدرس الطالب المفاوضات مع العملاء والقدرة على تقييم الوضع الحالي للمشروع والتنبؤ بالمبيعات وإدارتها، وتهدف الدورة إلى جلب جيل من الشباب القادرين على العمل والانضمام بكثافة إلى سوق العمل ومواكبة الحاجة المستمرة والمتحمسة للسوق وأساليب اتقان وبيع المهارات. هناك الكثير من المواد في الدورة التدريبية التي تدرس مهارات التسويق الرقمي المعروفة في الوقت الحالي، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي واستراتيجيات التسويق السليمة ودورات التسعير الخاصة بالتسويق والمبيعات، لا تختلف عن الدورات السابقة للأجانب والمصريين، ولكن السعر مختلف قليلاً ومن المهم متابعة أسعار الدورات المختلفة عبر الموقع الرسمي.

    الترجمة هي الآن المستقبل في جميع الدول، إذا كنت تبحث عن قارئ باهظ الثمن لدورات الجامعة الأمريكية في مصر ترجمة نقدم لكم هذه المقالة تفاصيل كل ما يتعلق بدورات الجامعة الأمريكية في مصر لترجمة وتطوير المهارات والمهنيين

    لقد قدمنا لكم على موقعنا على الانترنت هذا المقال عن الجامعة الأمريكية في مصر دورة النمو الوظيفي من المهارات والمعرفة للغة الإنجليزية، ونأمل أن نكون قد أعطيتكم والإجابة على جميع أسئلتك ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا على الانترنت ونعد بالإجابة عليها في أقرب وقت كما نأمل.





    كورسات الجامعة الأمريكية 2020



    • مواعيد كورسات الجامعة الامريكية 2020
    • أسعار كورسات الجامعة الامريكية 2020
    • شروط القبول في الجامعة الأمريكية في مصر
    • كورسات الجامعة الامريكية مجانا 2020
    • عدد مستويات اللغة الإنجليزية في الجامعة الأمريكية
    • أسعار الدبلومات في الجامعة الامريكية
    • كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية





    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق