إستعلام حالاً: موقع نتائج الثانوية العامة الإمارات 2020 برقم الجلوس الصف الثاني عشر وزارة التربية والتعليم

إستعلام حالاً: موقع نتائج الثانوية العامة الإمارات 2020 برقم الجلوس الصف الثاني عشر وزارة التربية والتعليم



    محمد بن راشد :ألف مبروك للمتفوقين في الثانوية العامة بدولة الإمارات ... كان عاماً استثنائياً .. واختباراً للجميع .. الشكر لطلابنا وللأهالي ولوزارة التربية والتعليم التي أثبتت تفوقها وقدراتها في تجاوز التحديات .. ونبارك ل100 متفوق في دولتنا Highschoolgraduates2020.teo.ae




    نتائج الدراسة في الثانوية الإماراتية 2020 من خلال موقع معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae نتائج امتحانات الإمارات 2019-2020 بعدد من المقاعد سيتمكن من تحديد طلاب الصف الثاني عشر في الساعات المقبلة وتحديداً ظهر غد الخميس 9-7-2020 بعد أن قبلهم وزير التربية والتعليم.


    وتنشر وزارة التربية والتعليم في تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر أن إعلان نتائج الصف الثاني عشر لطلاب المدارس الحكومية والمدارس الخاصة المطلوبة لمناهج الوزارة سيكون في موعده، بالحكم على ما وزعته بعض الصفحات حول ظهور النتائج على موقع منهل.

    كيفية معرفة نتائج امتحانات الإمارات

    وزارة التربية والتعليم في العام السابق، يعلن الموقع الإعلامي نتائج امتحانات الثانوية العامة، لكنه لم يحدد آلية لإعلان النتائج هذا العام، لكن على الأرجح، سيكون الموقع هو نفسه.


    • الوصول إلى الموقع هنا: maaloumati.adec.ac.ae
    • كتابة رقم المقعد
    • انقر فوق أيقونة نتيجة العرض


    هناك حالة شكوى بين طلاب الفصول الأخرى، لأن الوزارة مصممة في 7 يوليو على إعلان نتائج الامتحانات إلكترونياً، ولكن لا تظهر الوقت، وهذه مشكلة لطلاب الثانوية العامة، وكلنا نعلم أن نتيجة الثانوية الإماراتية تحدد مستقبل ومصير الطالب الملتحق بالكلية.

    كما أن الطلاب قد انتهت الامتحانات وحاليا في عملية عرض 2020 من المدرسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سوف نعلن لزوارك في غضون ساعات قليلة بعد أن يتم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم.

    تحديث: يجب الإعلان عن النتائج قريباً على موقع وزارة التربية والتعليم.
    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق