-->

ظهرت الان أعرف حالياً نتيجة الثانوية العامة 2020 علي موقع اليوم السابع www.youm7.com برقم الجلوس حصرياً

ظهرت الان أعرف حالياً نتيجة الثانوية العامة 2020 علي موقع اليوم السابع www.youm7.com برقم الجلوس حصرياً
    نتيجة الثانوية العامة 2020







    الموقع، مع العلم بنتيجة العام الثالث الثانوي 2020، إعلان مهم من موقع اليوم السابع يظهر اليوم ويعلن نتيجة الثانوية العامة 2020 2020 رقم الدور الأول يجلس على موقع اليوم السابع فقط لطلاب الصف الثالث الأوسط 2020.

    وكان هناك أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمدت نتيجة الثانوية 2020، وبدأ الوزير بالتهنئة بأول نتيجة كاملة لطلاب الثانوية العامة 2020 فقط، حيث يمكن للطالب معرفة النتيجة الكاملة والدرجة الكلية وتفصيل الدرجات في كل موضوع بدخول موقع "اليوم السابع " لأنه لا يصح نشر نتيجة الثانوية العامة 2020 على.

    تعرف على النتيجة 3 سنوات الثانوية 2020 عدد المقاعد

    يأتي ذلك في الوقت الذي نشرت فيه بعض الصحف والمواقع الإلكترونية إعلانًا مزيفًا عن أحقيتها في نشر نتائج الثانوية العامة لعام 2020 بحثًا عن عدد من "الزيارات الممنوعة" التي يشارك فيها طلاب المدارس الثانوية وأولياء أمورهم إعلانات وهمية لا تنطبق على ما يقدمونه.

    ومع ذلك، فإن الحقيقة الوحيدة هي أن  "اليوم 7 "هي الصحيفة الوحيدة في مصر التي حصلت على حقوق الطبع والنشر الحصرية 2020 نتائج الثانوية العامة، والطلاب وأولياء الأمور سوف تعلم أن الموقع الوحيد الذي لديه حق الطبع الحصري 2020 الثانوية هو  "اليوم السابع " مباشرة عندما يتم الإعلان عن النتيجة رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

    قال الدكتور تورك شون، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2020 بعد عيد الأضحى، مؤكدًا أنه ستكون هناك عقوبات مشددة تطبق على المحتالين في الامتحانات، وأعداد هؤلاء الكثيرين، ولن يتكرر هذا المشهد مع تطبيق الامتحانات الإلكترونية.

    مكان اليوم السابع هو نتيجة للمدرسة الثانوية مع عدد المقاعد.

    تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعاً مع نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الكلام لاستعراض المعدلات الناجحة وأسماء الأوائل، وتم إطلاق امتحانات الثانوية العامة في 8 يونيو وانتهت في 3 يوليو.


    يمكنكم تسجيل بيناتكم لمعرفة النتيجة فور ظهورها من هنا



    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية
    1. النيجة ظهرت ولا لسة ولو ظهرت اسم الموقع لو سمحتو

      ردحذف