رابط نتيجة الثانوية العامة 2020.. moe.gov.eg رابط إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 بالاسم او برقم الجلوس بعد عيد الاضحي المبارك

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020.. moe.gov.eg رابط إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 بالاسم او برقم الجلوس بعد عيد الاضحي المبارك
    نتيجة الثانوية العامة 2020


    صرح الدكتور، وزير التربية والتعليم، بأنه غير مدعو للقلق بشأن نتائج الثانوية العامة 2020، وأكد أنه سيتم الإعلان عنه رسمياً بعد أيام قليلة، وتحديداً بعد عيد الأضحى.

    ورد على شكاوى الطلاب بأنه سيأخذها في الاعتبار، وأن يفعل كل شيء لمصلحة الطلاب ويحافظ على تكافؤ الفرص.

    وأضاف وزير التربية والتعليم إلى المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت أن التصحيح هذا العام يتم ضمن الرقابة بشكل أكثر دقة بكثير من السنوات السابقة، وأن النتيجة ستسعد الطلاب وأولياء أمورهم، الله جاهز، وأن الدولة استطاعت أن تجتاز امتحانات الثانوية العامة على الأمن وأنها جاهزة بحزم للعام المقبل ومع مزيد من الإعداد.

    وتابع قائلاً إن الامتحانات في العام المقبل ستكون إلكترونية مع نظام الفهم ولن تدخر كما كان الحال من قبل، للتعليم، بدلاً من الصفوف ولا مدرسة ثانوية إجمالية.

    وتابع في كلمته أن هذا النظام يعمل حالياً وسيكون تجربته الأولى في سبتمبر المقبل، وأن من ليس في الامتحانات المدرسية هذا العام سيتابع امتحانات العام المقبل بنظام التفاهم وعدم الادخار والأوراق، وتابع أنه لا عودة للدروس الخصوصية أو الناطر وسيقدم محتوى تفاعلياً ورقمياً كبيراً للتعليم من استغلال الطلاب وأولياء الأمور ، وأن العام المقبل ستبدأ الدراسة في 17 أكتوبر بسبب الوقت والفرص للطلاب الذين يؤدون امتحانات الدور الثاني.

    كيفية تعلم نتائج الثانوية في أقرب وقت كما يبدو 


    • أولا وقبل كل شيء، يجب عليك أولا الوصول إلى هذا الرابط هنا.
    • أولاً، يجب على الطالب تسجيل اسمه الكامل ورقم مقعده.
    • اكتب بريدك الإلكتروني لإرسال النتيجة إليه ويفضل إرسال بريد Gmail.
    • اكتب رقم هاتفك بشكل صحيح.
    • وأخيراً، ينقر الطلاب أو مقدمي الرعاية على أمر الاشتراك الآن.
    • وبهذه الخطوات، سيكون "الخروج من عام 2020" في المدرسة الثانوية العامة في أيدي الطلاب عندما تدرسه وزارة التعليم والتعليم.









    يارا صلاح
    @مرسلة بواسطة
    حاصلة على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، أعمل بعدد من المواقع الألكترونية ولدى مساهمات في صحف ورقية

    إرسال تعليق